جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 - الصورة من حساب فيفا على تويتر
جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 - الصورة من حساب فيفا على تويتر

سادت حالة من الترقب بين جماهير كأس العالم 2022، خاصة بعدما شهدت منافسات مونديال قطر نتائج فاقت كافة التوقعات، أخرها خروج البرازيل المرشح الأول للفوز بالبطولة أمس بعدما اقتنصت كرواتيا منه فرصة التأهل للدور نصف النهائي بركلات الترجيح، وعلى أراضي استاد لوسيل واجه منتخب الأرجنتين نظيره الهولندي في مباراة حبست الأنفاس معها طيلة الـ90 دقيقة، وصولا لركلات الترجيح التي أهلت الأرجنتين للدور نصف النهائي عن استحقاق.


جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

- المواجهة الأولى ستكون على استاد لوسيل يوم 13 ديسمبر 2022، بين منتخب الأرجنتين وكرواتيا، على أن تبدأ في تمام الـ 9 مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

- من المقرر أن تٌلعب المواجهة الثانية من الدور نصف النهائي لكأس العالم على استاد البيت، يوم 14 ديسمبر 2022، في تمام الـ 9 مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، بين الفرق المتأهلة من منافسات دور الربع نهائي التي ستُلعب اليوم بين منتخبات المغرب ضد البرتغال، فرنسا ضد إنجلترا.


مواجهة المغرب والبرتغال اليوم

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة الحاسمة بين منتخب البرتغال ونظيره المغربي، على استاد الثمامة في تمام الـ 5 مساءا بتوقيت القاهرة، و الـ6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والـ4 عصرا بتوقيت المغرب، وتترقب الجماهير النتيجة خاصة بعدما شُهد للمنتخب المغربي في المباراة الأخيرة له، كونه تمكن من إقصاء إسبانيا بركلات الترجيح والتأهل للدور ربع النهائي.

أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال فيرناندو سانتوس، على صعوبة مواجهة المغرب، ووفقا لتصريحاته فإن رونالدو سيغيب عن الدقائق الأولى من المباراة وسيتواجد في دكة البدلاء.


مواجهة فرنسا مع منتخب إنجلترا اليوم

يلتقي الفرنسي مع نظيره منتخب إنجلترا في تمام الـ9 مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت قطر والمملكة على أراضي استاد البيت، يوم 10 ديسمبر 2022، وتلتفت التوقعات كافة إلى تأهل فرنسا للدور نصف النهائي وإقصاء إنجلترا من بطولة كأس العالم 2022.

وفي تصريح سابق للمدير الفني لمنتخب فرنسا "ديشان" أشار إلى أن مواجهة إنجلترا ستكون أكثر خطورة، وأوضح " ليس علينا أن نقلق كثيرًا يجب أن نستمتع بكرة القدم وأن نصل إلى نصف النهائي"، على الجانب الآخر صرح المدير الفني لمنتخب إنجلترا "ساوثجيت" خلال بيان صحفي أن مبابي يشكل خطورة وسيعمل الفريق الإنجليزي على إيقافه، وفقا لما ذكر في موقع الفيفا الرسمي.

المباراة الفاصلة لتحديد المركز الثالث

من المقرر أن تقام المباراة الفاصلة لتحديد المركز الثالث بين المنتخبات المتأهلة من الدور نصف النهائي، على أن تقام يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، على استاد خليفة الدولي في تمام الـ5 مساءا بتوقيت القاهرة، والـ6 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر