معطرات برائحة الفانيليا فعالة للمنزل

معطر مناسب للاستخدام في تنظيف المنزل
المعطر المؤلف من الفانيليا وزيوت الفواكه الحمضية مناسب للاستخدام في تنظيف المنزل
الزيوت الأساسية
الزيوت الأساسية، هي مكونات أساسية في معطرات الجو منزلية الصنع
كيفية صنع معطرات للجوّ؟
من السهل صنع معطرات للجوّ، بصورة يدوية
تعطير المنزل
وصفة طبيعية لتعطير المنزل، برائحة الفانيليا 
معطر مناسب للاستخدام في تنظيف المنزل
الزيوت الأساسية
كيفية صنع معطرات للجوّ؟
تعطير المنزل
4 صور
يسهل صنع معطرات للجوّ، بصورة يدوية. في السطور الآتية، وصفات طبيعيّة لتعطير المنزل، مناسبة لمحبّي الفانيليا.

7 تركيبات من معطر الجو برائحة الفانيليا

من السهل صنع معطرات للجوّ، بصورة يدوية

1 تشتمل مكوّنات التركيبة الأولى، على: ثلاثة أرباع الكوب من الماء وملعقتين كبيرتين من خلاصة الفانيليا، بالإضافة إلى 4 قطرات من زيت شجرة الشاي و8 قطرات من زيت الليمون العطري و6 قطرات من زيت الكافور العطري. تدمج المكونات ببعضها البعض، حسب الترتيب المذكور، في زجاجة مزوّدة ببخاخ.
2 وهناك معطر آخر يدوي الصنع، برائحة الفانيليا الممزوجة بمكونات حارّة. المكونات: ثلاثة أرباع الكوب من الماء وملعقتان كبيرتان من خلاصة الفانيليا، بالإضافة إلى 4 قطرات من زيت الهيل العطري و3 قطرات من زيت القرفة العطري و3 قطرات من زيت القرنفل العطري وقطرتين من زيت الزنجبيل العطري. للتحضير؛ تدمج المكونات المذكورة ببعضها البعض، حسب الترتيب المذكور، في زجاجة مزوّدة ببخاخ.
3 النسخة الثالثة من معطر الجو برائحة الفانيليا، لافتة، فهي تتألف من ثلاثة أرباع الكوب من الماء وملعقتين كبيرتين من خلاصة الفانيليا، بالإضافة إلى 7 قطرات من زيت التنوب الأبيض العطري و6 قطرات من زيت خشب الأرز و5 قطرات من زيت اللبان العطري.
4 النسخة الثالثة من معطر الجو برائحة الفانيليا، منعشة. المكوّنات: ثلاثة أرباع الكوب من الماء وملعقتان كبيرتان من خلاصة الفانيليا، بالإضافة إلى 5 قطرات من زيت اللافندر الأساسي و5 قطرات من زيت الليمون العطري و5 قطرات من زيت إكليل الجبل العطري.
5 معطر الجو الآتية مكوّناته، مريح: ثلاثة أرباع الكوب من الماء وملعقتان كبيرتان من خلاصة الفانيليا، بالإضافة إلى 6 قطرات من زيت البرتقال العطري و5 قطرات من زيت القرفة و5 قطرات من زيت القرنفل العطري.
6 معطر الجو الآتية مكوّناته، مناسب لغرفة النوم: ثلاثة أرباع الكوب من الماء وملعقتان كبيرتان من خلاصة الفانيليا، بالإضافة إلى 10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي و5 قطرات من زيت البابونج الأساسي.
الزيوت الأساسية، هي مكونات أساسية في معطرات الجو منزلية الصنع

7 معطر لتنظيف المنزل

المعطر المؤلف من الفانيليا وزيوت الفواكه الحمضية مناسب للاستخدام في تنظيف المنزل

يمكن رش المعطر الآتية مكوناته، أثناء التنظيف: ثلاثة أرباع الكوب من الماء وملعقتان كبيرتان من خلاصة الفانيليا، بالإضافة إلى 5 قطرات من زيت البرتقال البري العطري و5
قطرات من زيت الليمون العطري و5 قطرات من زيت الجريب فروت العطري.