منة فضالي تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "العمدة"

منة فضالي - صورة من صفحتها على انستغرام
منة فضالي - صورة من صفحتها على انستغرام
كشفت الفنانة منة فضالي، عن اسم الشخصية التي سوف تظهر بها في مسلسل " العمدة" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 .
وشاركت منة فضالي ، متابعيها صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام":" يا ترى نرجس سرحانه في ايه نرجس مسلسل العمده رمضان ٢٠٢٣ استنونا النجم محمد رمضان اخراج الاستاذ محمد سامي "
مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق ، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

عمل درامي آخر
على جانب آخر تشارك الفنانة منة فضالي، في مسلسل " الونش" وهو من بطولة محمد رجب والفنان محمود عبدالمغني، والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.
وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.
كما تشارك أيضاً ، في فيلم "مغامرات كوكو" المنتظر عرضه في دور السينما قريباً، بطولة بيومي فؤاد ، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، أوس أوس، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبو فاشا، عمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»