"وجهات دبي" تصدر دليلها الأول للموسم الشتوي 2022

 "وجهات دبي" تصدر دليلها الأول للموسم الشتوي 2022. الصورة من unsplash
"وجهات دبي" تصدر دليلها الأول للموسم الشتوي 2022. الصورة من unsplash

أصدر "براند دبي" الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي دليلاً إرشاديًّا جديدًا هو الأول لحملة "#وجهات_دبي"، وذلك مع انطلاق موسمها الشتوي الثاني.

ويتضمن الدليل معلومات حول أبرز وأهم المعالم السياحية وأهم الفعاليات التي تتميز بها دبي في مثل هذا الوقت من العام، سواء الترفيهية أو الثقافية وكذلك الرياضية والإبداعية، وتسعى الحملة إلى إبراز مدينة دبي بصورة تؤكد مكانتها كأفضل مدينة للعيش والزيارة في العالم.

الأدلة الإرشادية

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فإنّ الأدلة الإرشادية التي يصدرها "براند دبي" تعد مكونًا رئيسيًّا من مكونات الحملة الرامية إلى توفير معلومات إرشادية حول وجهات دبي المتعددة وإبراز ما تتمتع به المدينة من مقومات تضعها في متناول سكانها وتميزها كخيار مفضل للزيارة، لاسيما وأنّ فصل الشتاء يتيح مجالاً أرحب لمجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات التي يستمتع بها الكبار والصغار على حد سواء، كما تدعم الحملة صناع المحتوى المبدعين والذين يشاركون بأفكارهم المبتكرة، وتتيح لهم المجال للتعبير عن إبداعاتهم التي تظهر مواطن التميز العديدة التي تتسم بها دبي.


الدليل التفاعلي الجديد


يذكر أنّ الدليل التفاعلي الجديد يغطي مجموعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها في دبي، وكان مضمون الموسم الشتوي للحملة والذي انطلق مطلع هذا الأسبوع هدف إلى التعريف بأهم معالم دبي وما تشمله من أنشطة وفعاليات ثقافية وترفيهية ورياضية والتي تجعل دبي من أفضل مدن العالم للزيارة والاستمتاع بما توفره من العديد من الخيارات التي تناسب الجميع.

حملة وجهات دبي

تجدر الإشارة إلى أنّ حملة وجهات دبي تستمر حتى فبراير 2023 ، وتشجع المقيمين والزوار على اكتشاف الأنشطة الترفيهية المتنوعة في دبي بما في ذلك وجهات الطعام والمغامرة والأنشطة المناسبة للعائلة والتي تجعل من المدينة وجهة شتوية فريدة من نوعها.

ويمكن متابعة وجهات دبي عبر وسائل الإعلام الرقمية والمسموعة والمطبوعة وكذلك من خلال الإعلانات الخارجية على الطرق الرئيسية لضمان وصولها إلى قطاعات كبيرة من الجمهور والتعريف بتلك الوجهات على أوسع نطاق ممكن سواء محليًّا أو عالميًّا، ويشارك في تنفيذها مجموعة من صناع المحتوى المبدعين والإعلاميين المتميزين في إطار يسمح للمواهب المبدعة التعبير عن أفكارهم التي يعكسون من خلالهم روعة وتميز تلك الوجهات.

أهمية الحملة

يُشار إلى أنّ حملة وجهات دبي كان قد أطلقها مجلس دبي للإعلام للمرة الأولى في سبتمبر من العام الماضي، بهدف وضع الوجهات الرئيسية في دبي في دائرة الضوء، كذلك تشجيع رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة التي تقدم خدماتها في تلك الوجهات، للإسهام في إنجاحها وتطورها تأكيدًا على أن دبي هي المكان الذي تتحول فيها الأحلام إلى إنجازات.

ويمكن الحصول على الدليل الإرشادي الأول للموسم الشتوي 2022 المُقدم من "براند دبي" من خلال زيارة الرابط التالي: https://dubaidestinations.ae/guides.html




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر