هوارد ستيرن في هجوم قاس على الأمير هاري وميغان ماركل ويتوقع طلاقهما

Prince Harry, Duke of Sussex, and Meghan, Duchess of Sussex, arrive at the 2022 Robert F. Kennedy Human Rights Ripple of Hope Award Gala at the Hilton Midtown in New York on December 6, 2022. ANGELA WEISS / AFP
Prince Harry, Duke of Sussex, and Meghan, Duchess of Sussex, arrive at the 2022 Robert F. Kennedy Human Rights Ripple of Hope Award Gala at the Hilton Midtown in New York on December 6, 2022. ANGELA WEISS / AFP
لايزال الوثائقي الخاص بالأمير هاري وميغان ماركل يستحوذ على اهتمام الصحافة بشكل سلبي، وكان آخر الانتقادات التي وجهت للثنائي من قبل المذيع هوارد ستيرن.
وفي حلقة لها ضمن برنامجه "The Howard Stern Show"، ذكر هوارد والضيف المشترك معه روبن كويفيرز أن كليهما حاولا مشاهدة سلسلة هاري وميغان الوثائقية، حيث قال هوارد : "لم أرد مشاهدته، لكن زوجتي تريد ذلك، كما تعلم، لدينا بعض القصص علينا مشاهدتها، لكنهم كانوا يتذمرون كل الوقت. يجب أن أخبرك يا رجل، أنا فقط لا أفهمهم".
وعبر الإعلامي عن تفهمه للأمير هاري لأنه خسر والدته في سن صغيرة وعمل بطريقة سيئة، كما أن زواج والديه كان فاشلاً وغير حقيقي، إلا أنه رغم ذلك لا يستطيع تقديره هو وميغان ماركل لأنهما، بحسب تعبيره، يتذمران.
وكغيره، شبه هوارد ستيرن وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل بمشاهدة عائلة كارداشيات إلا أنه ممل.
وتابع: "من الغريب للغاية مشاهدة شخصين يواصلان الصراخ": "أردنا خصوصيتنا، لقد أردنا أن تتركنا الصحافة وشأننا".
أما الأمر اللافت في البرنامج، فكان توقع هوارد ستيرن أن ينتهي زواج الأمير هاري وميغان ماركل بالطلاق، حيث قال: "أتعلم، أعتقد أنه في النهاية لن يبقى معها. أنا أقول لك".

تعليق شقيق ميغان ماركل على الوثائقي

وفي سياق متصل، أكد توماس ماركل الابن، الأخ غير الشقيق، لميغان ماركل أن والده لن يشاهد كامل الوثائقي الذي يعرض على منصة نيتفلكيس عن الأمير هاري وميغان ماركل؛ خوفاً على صحته بعد أن عانى مؤخراً من سكتة دماغية.
وفي حديث له مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان، علق توماس ماركل على الجملة التي قالها الأمير هاري في الوثائقي أن ميغان ماركل كان لديها عائلة وأب قبل زواجهما، لكنها خسرت ذلك بعد زواجهما.
وقال ماركل إن الوثائقي بعيد عن الواقع ومريع، وإن قول الأمير هاري أنها لا تملك عائلة أمر سخيف.
وسأل بيرس مورغان توماس ماركل الابن إن كانت ميغان قد اتصلت أو حاولت التواصل مع والدها بعد أزمته الصحية، فنفى توماس ذلك كلياً.
كما نفى شقيق ميغان ادعاءات ميغان بأنهم تواصلوا مع الباباراتزي وقدموا لهم صوراً.
وقال توماس ماركل إنهم كعائلة حاولوا كثيراً التواصل معها إلا أنهم لم يتمكنوا فقد نفت وجودهم وكأنها لا تعرفهم، وبعد ذلك ظهرت لتقول: كنت أتمنى أن يكون لدي عائلة.
كما كشف أنه يسعى لتقديم وثائقي خاص يكشف عن الحقيقة من وجهة نظرهم هم، مؤكداً أن الوثائقي سيبصر النور في عام 2023، وسيتضمن الكثير من الصور والفيديوهات التي ستظهر القصة بشكل مختلف تماماً للرأي العام.
وقد وصف وثائقي شقيقته بأنه النتيجة التي تحصل عليها بعد أن تكذب كذبة، وثم تكذب 10 مرات لتغطية الكذبة الأولى.
وقد طمأن توماس ماركل بيرس مورغان عن صحة والده، وقال إنه يتعافى وهو بصحة جيدة، لكن الأفضل له في الوقت الحالي أن يؤجل تصوير الفيديوهات الخاصة به على موقع يوتيوب.

هجوم بيرس مورغان على الوثائقي


وكان الإعلامي بيرس مورغان أول المهاجمين على الوثائقي الذي اعتبره مثيراً للاشمئزاز، خاصة بعد وصف الثنائي للمملكة المتحدة بدولة عنصرية، وهي المكان الأكثر تسامحاً في أوروبا بحسب تعبيره، كما اعتبر الأمير وزوجته مملين.
وفي تعليق مختصر على الفيلم غرد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "هذا الفيلم أسوأ من مواكبة عائلة كارداشيان. عمل لم أعتقد أن يُصدر عن البشر".
وعلق مورغان على جملة قالها الأمير هاري في الفيلم عندما قال: "من المدهش ما يفعله الناس عندما يُعرض عليهم مبلغ ضخم من المال"، وكان يعني بذلك أن والد ميغان ماركل قد تخلى عنها وتعامل مع الإعلام من أجل الأموال.
حيث اعتبر مورغان أن الأمير يتحدث عن أمر فعله هو بنفسه إذ إن نتفليكس دفعت له مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني لتسليم الصور وإنشاء قصة وقال: "هذا مضحك جداً".
كما هاجم بيرس مورغن ميغان ماركل كثيراً، إذ إنها تتحدث في الفيلم عن علاقتها مع والدها وكيف وصل الأمر إلى حد انقطاع العلاقة بينهما، في الوقت الذي لا يزال والدها يتعافى من تأثير جلطة حديثة حصلت له، وكتب: "إن تلك السيدة التي تفتقد للرحمة لم تقم حتى بالاتصال به".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».