بالصور... صفاء سلطان تفجع بوفاة والدها وتنعيه بكلمات مؤثرة

صفاء سلطان - الصورة من حسابها على فيسبوك
صفاء سلطان - الصورة من حسابها على فيسبوك

نعت الفنانة صفاء سلطان والدها الذي توفي أمس بكلمات مؤثرة وعبرت عن حزنها الكبير والعميق لرحيله.

ونشرت الفنانة صفاء سلطان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة تجمعها بوالدها وهي تحتضنه، وتقبله وقالت في تعليقها على الصور: "اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب. اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك".

وتابعت: "اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة".

واختتمت منشورها بوصفه بالحبيب والصديق، وكتبت: "انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى.حسبي الله ونعم الوكيل".

وانهالت التعليقات على منشور صفاء، وأعرب لها زملاؤها الفنانين عن حزنهم الشديد على هذا الخبر، ونعوا والدها بكلمات مؤثرة، فكتبت الفنانة السورية سلاف فواخرجي: "الرحمة لروحه حبيبتي والله يصبركم ويعينكم".

من جهتها كتبت الفنانة الأردنية ديانا كرزون: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفرله يارب العمر الك الله يصبر قلبك"،

وعبر خاصية الستوري، نشرت صفاء سلطان صورة وهي تقبل يد والدها الراحل، وأرفقتها بتعليق: "انتقل إلى رحة الله تعالى والدي حبيبي.. الله معك يا حبيبي ما لحقت أشبع منك والله كسرت ظهري يا بابا".

وكانت صفاء قد نشرت قبل أيام صورة وهي تقبل يد والدها وطلبت من جمهورها الدعاء له إذا أنه يعاني من أزمة صحية.

ولم تعلن صفاء وعائلتها مواعيد تقبل العزاء في دمشق في حين أنها متواجدة في الأردن حالياً حيث كان يقيم والدها الراحل هناك.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»