أبرز صيحات الموضة التي اعتمدتها النجمات في العام 2022

سيرين عبد النور بفستان من نيكولا جبران- الصورة من حسابها على إنستغرام

شكل العام 2022 عودة الى التصاميم المتألقة من أقمشة براقة وتول وكشاكش وفتحات جريئة على شكل Cut Out، إضافة الى قصات البليزر غير المتجانسة، او التي يسيطر عليها لون من كل جهة، إضافة الى صيحة الكولور بلوك التي سادت بقوة في هذا العام. ومن الطبيعي أن تنشر النجمات صورهن مرتديات هذه الصيحات المميزة، مستعينات في غالب الأحيان بنصائح خبراء الموضة، ولكننا اخترنا لك منهن أجمل الاتجاهات المنسقة بعناية محكمة، وقد برعن في اعتمادها في هذا العام.

دانييلا رحمة والقفازات الطويلة الساتان

اعتمدت دانييلا رحمة صيحة القفازات الطويلة البيضاء والمصنوعة من الساتان والمزخرفة بالكريستال البراق ، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي السينمائي بدورته الثانية في المملكة العربية السعودية. الفستان من تصميم رامي قاضي.

سيرين عبد النور وقصة Cut Out

تألقت بفستان أحمر من الكريب الضيق المنفذ بتقنية Cut Out ومزود بكورسيه عند الصدر مع تول يصل بين دعائم الكورسيه. الفستان من تصميم دار فرساتشي Versace. وتزينت بمجوهرات ماسية رائعة من تيفاني اند كو Tiffany & Co.
تابعي المزيد: اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap

دانييلا سمعان والجوارب السميكة

تألقت الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان زوجة لاعب كرة القدم الشهير فابريغاس بجوارب سميكة من المطاط تمتد فوق الركبيتين ونسقتها مع حذاء أسود مزود برباط، وذلك خلال زيارتها الى متحف لويس فويتون Louis Vuitton الفرنسي.

سنتيا صمويل والجزمة الوردية

تألقت بفستان أسود وانتعلت تماشياً مع اتجاهات الموضة الجزمة النيون الوردية من جلد التمساح التي تصل الى الركبتين، ونسقتها مع حقيبة مستطيلة مزودة بسلسال.

زينب الحلو تعتمد اللون الرتقالي المحمر مع الأزرق

تألقت المؤثرة زينب الحلو بصيحة البرتقالي والأزرق الباستيل فارتدت الفستان الجلدي البرتقالي والمزدان بحزام جلدي، ونسقت معه ببراعة وذكاء حقيبة جلدية كبيرة من لون الباستيل الأزرق.

كارن وازن والفستان اللانجري مع الحذاء الرياضي

ارتدت المؤثرة الفستان بقصة Slip On Lingerie من الساتان الأبيض، ونسقت معه الحذاء الرياضي باللونين الأبيض والأحمر وذلك في زيارة قامت بها مع أولادها.

تارا عماد والمعطف التويد

ارتدت النجمة خلال زيارة قامت بها الى دار شانيل Chanel المعطف الزهري المتموج والمصنوع من التويد، وحملت معه حقيبة فضية براقة. كما انتعلت حذاء جلدياً أسود، ونسقت مع المعطف البلوزة الزهرية والسروال الأسود. كما وضعت النظارات الدائرية السوداء.
تابعي المزيد: صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023