يسري نصر الله: أفلام الشباب تُعبر عن المستقبل

يسري نصر الله - الصورة من حسابه على تويتر
يسري نصر الله - الصورة من حسابه على تويتر

أعرب المخرج يسري نصر الله، عن سعادته بتكريمه في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان القاهرة للفيلم القصير، والذي أقيم مساء أمس السبت في الساحة المكشوفة بدار الأوبرا المصرية، مؤكداً أن تواجده في مهرجان للأفلام القصيرة يمثل سعادة لا تقل عن سعادته بالتكريم، لأن الأفلام القصيرة مرتبطة دوماً بالشباب والمستقبل.

وقال يسري نصر الله خلال تكريمه: أنا فرحان طبعاً بالتكريم، ولكن اللي مفرحني أكتر فكرة وجود مهرجان للأفلام القصيرة؛ لأن الناس دايماً لما بتسمع كلمة أفلام قصيرة، بييجي في دماغها الشباب الصغير، اللي بيقول أنا بحب السينما ومختلف وعندي عالم عايز أحكيه، ولما بيقولولي تعال شوف أفلام الشباب ببقى عارف إني هاجي أشوف المستقبل، وإني هكون موجود بأي شكل سواء بتكرم أو بتفرج على أفلام ودا شرف كبير ليا".

وشهدت الدورة الرابعة من مهرجان القاهرة للفيلم القصير في دار الأوبرا المصرية، حضور عدد كبير من الفنانين والمخرجين، من بينهم الفنانة كندة علوش، المخرج يسري نصر الله، المنتجة ماريان خوري، المخرجة نيفين شلبي، الناقد أحمد شوقي، محمد السعدني، الناقد محمد نبيل.

وتقام فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير في الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر 2022، في كل من سينما الهناجر وسينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزارة الثقافة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»