حصاد 2022 لأكثر رسمات الأيلاينر رواجاً بين النجمات

رسمات أيلاينر 2022 من النجمات
حصاد 2022 لأكثر رسمات الأيلاينر رواجاً بين النجمات-الصورة من حساب بلقيس فتحي على إنستغرام

شكلت رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها موضة المكياج الأبرز خلال عام 2022، حيث لاقت شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء عموماً والنجمات بشكل خاص، اللاتي تألقن بإحدى رسمات المكياج مرة واحدة على الأقل. وفيما يلي، رصدنا حصاد 2022 لأكثر رسمات الأيلاينر رواجاً بين النجمات.
تابعي المزيد: صيحات مكياج تناسب العيون المبطنة

الأيلاينر الدراماتيكي العريض الأسود


لاقت رسمة الأيلاينر الدراماتيكي العريض الأسود رواجاً كبيراً بين النجمات في عام 2022، حيث طبعت إطلالاتهن في العديد من المهرجانات والمناسبات الفنية، بمن فيهن الممثلة ماغي بوغصن، التي اعتمدت في إحدى إطلالاتها، رسمة الأيلاينر الدراماتيكي العريض الأسود المسحوب إلى خارج، والمحدد بالأيلاينر الأبيض الرفيع.

الأيلاينر المقوس


كذلك، كانت رسمة الأيلاينر المقوس الأكثر شعبية بين النجمات، خصوصاً بين النجمات صاحبات العيون الصغيرة والمبطنة، كونها تجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. نذكر منهن النجمة أنغام التي اعتمدت في واحدة من إطلالاتها، رسمة الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين.

رسمة الأيلاينر المسحوب إلى الأعلى خارج العين


شكلت رسمة الأيلاينر المسحوب إلى الأعلى خارج العين، موضة المكياج الأبرز في 2022، وقد اعتمدها عدد كبير من النجمات مرة واحدة على الأقل، في مقدمها الفنانة بلقيس فتحي، التي تألقت برسمة المكياج هذه مع الرموش البارزة جداً، وهي إحدى رسمات الأيلاينر التي تعزز من جمال العين وتجعلها تبدو متسعة ومسحوبة.

الأيلاينر المثلث


رسمة الأيلاينر المثلث، رأيناها كثيراً على عيون النجمات، حيث كانت إحدى صيحات المكياج الرائجة جداً في 2022، والتي لاقت رواجاً كبيراً بين النساء عموماً، والنجمات بشكل خاص، بمن فيهن مهيرة عبد العزيز، التي تألقت في إحدى إطلالاتها لهذا العام، وتحديداً في يوم ميلادها، برسمة الأيلاينر المثلث عند الزاوية الخارجية للعين.

الأيلاينر الغرافيكي


رسمة الأيلاينر الغرافيكي هي أيضاً كانت من أبرز اتجاهات المكياج 2022، حيث طبعت العديد من إطلالات النجمات، اللاتي اعتمدنها بأساليب وألوان متنوعة ومتعددة، في مقدمتهن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي اعتمدتها في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها خلال هذا العام. وقد اختارتها جنباً إلى جنب مع ظلال العيون البرونزية الجذابة فوق الجفن العلوي.

الأيلاينر المزدوج


زينت رسمة الأيلاينر المزدوج العديد من عيون نجمات العالم العربي خلال 2022، بأسلوي عصري جذاب يلفت الأنظار، من بينها النجمة الشابة رحمة رياض، التي اختارت رسمة الأيلاينر المزدوج التي ارتكزت على خطي أيلاينر رفيعين متقابلين عند الزاوية الخارجية للعين، ومرصعين بحبات الكريستال.
تابعي المزيد: رسم الأيلاينر بحسب شكل العين The Right Eyeliner