هكذا هنأ عبدالله الرويشد قطر بمناسبة اليوم الوطني

عبدالله الرويشد- الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا
عبدالله الرويشد- الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا

شارك الفنان عبدالله الرويشد متابعيه فيديو له في قطر وهو يغني فيه أغنيه خاصه لـ كأس العالم وكتب: "كل التهاني والتبريكات للشقيقة قطر؛ بمناسبة اليوم الوطني القطري.. وكل الشكر والفخر لتنظيم أفضل نسخة من كأس العالم قطر2022 حفاوة واستقبال كرم وضيافه روح رياضية وأجواء استثنائيه".

يُذكر أن عبدالله الرويشد سيحي ليله تحت عنوان "ليلة من بد الليالي" ضمن حفلات موسم الرياض وتنظيم من روتانا والتي ستقام في 23 ديسمبر الجاري تكريماً له ويشارك فيها نجوم الغناء العربي، منهم أصيل أبوبكر، نوال الكويتية، خالد الشيخ، وعلي بن محمد، ويتم اختيار اسم الليله لإحدى أغاني الفنان في بداياته وهي من كلمات ماجد سلطان، وألحان راشد الخضر.

وقد بدأ الرويشد عشقه للغناء حينما كان في الـ13 من عمره، حيث شارك في عديدٍ من الحفلات المدرسية، وتعلَّق كثيراً بآلة العود، حيث كان ينتهز فرصة خروج أخيه الملحن محمد لكي يدندن على العود الخاص به.

وجاءت بدايته الفعلية في الفن عبر فرقة رباعي الكويت، إذ كان عازفاً إيقاعياً فيها، ثم أصدر أول أغنيةٍ خاصةٍ له بعنوان "أنا سهران" من كلمات الشاعر الشاهين، وألحان شقيقه الملحن محمد، وأُعجِبَ بصوته الملحن الراحل راشد الخضر، واختاره ليلحن له أغنيةً، أعلنت ولادة نجمٍ جديد في الساحة الفنية، وهي "رحلتي" من كلمات الشاعر عبداللطيف البناي.