طلاق النجوم في 2022.. مشاهير وصلوا إلى طريق مسدود مع شركائهم


شهد عام 2022 أحداث محزنة لبعض نجوم العالم، حيث أنفصل عددًا من المشاهير بعد وصول علاقاتهم الزوجية إلى طريق مسدود أجبرهم على اتخاذ خطوة الطلاق، فمن هم مشاهير العرب الذين انفصلوا في عام 2022.

دنيا بطمة ومحمد الترك


انفصلا بعد علاقة دامت لمدة 10 سنوات، حيث اتهمت "دنيا بطمة" زوجها المنتج "محمد الترك" يخونها، وكتبت على حسابها أنه استولى على مجوهراتها وممتلكاتها الشخصية، وأهداها لحبيبة جديدة على حسب وصف "دنيا بطمة".


ما دفع "دنيا" لتقديم شكوى ضده واتهمته بالإضرار بذمتها المالية، وحاول "ترك" الاعتذار لطليقته عبر فيديو على حسابه بإنستغرام، ولكنها تجاهلت اعتذاره وأصرت على الانفصال منه.

آيتن عامر ومحمد عز العرب


جاء قرار الانفصال بالاتفاق بين الطرفين، ولم يبلغا أي شخص بالسبب الحقيقي وراء الطلاق، خبر طلاقهما كان صادماً إذ وقع بعد زواج سعيد دام لمدة 7 سنوات كان ثماره طفلين هما أيتن 7 سنوات ويوسف 4 سنوات.

معتصم النهار ولين برنجكجي


انفصلا بعد زواج دام 7 سنوات، على وقع العديد من الخلافات التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة، وأعلنت "لين" الطلاق بحذفها صورهما من حسابها بإنستغرام.

ولكن مؤخراً تداول البعض أنباء عن عودة الثنائي، على خلفية نشر "لين" فيديو لها مع "معتصم" وابنتهما يزينان شجرة العام الجديد. كما ظهر الثنائي على نفس الطاولة في أحد المطاعم بدبي رفقة ابنتهما.

منة عرفة ومحمود المهدي


وقع الطلاق الأخير بينهما العام الجاري، ورغم توقعات عديدة بعودة الثنائي مرة أخرى، ولكن يبدو أن الأمر بات مستحيلاً خاصة بعد تبادلهمَا الاتهامات على حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان هذا الطلاق الثالث بينهما، إذ اتهم "المهدي" والدة طليقته بتسببها في الانفصال بسبب اهتمامها بجني المال.فيما اكتفت منة بالإعلان عن الطلاق متمنية التوفيق لطليقها.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان


كان انفصالاً هادئاً وراقياً بين الفنانين حيث كتبت "سلاف" على حسابها رسالة مؤثرة تعلن فيها الانفصال، مشبهة صعوبة البعد بينهما بفطَام الرضيع من أمه.

شاكيرا وبيكيه

شاكيرا - جيرارد بيكيه / Bryan R. Smith / AFP


بعد سنوات من الارتباط بين المطربة الكولومبية شاكيرا وزوجها لاعب كورة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، أثمرت عن طفلين صدما جمهورهما بإعلان انفصالهما. وكشفت "شاكير" أن السبب في الانفصال خيانة "بيكيه" لها، ما أدى إلى تقاضي الثنائي للحصول على حق رعاية الأطفال وقضت المحكمة بأحقية شاكيرا.

بريتاني سنو وتايلر ستانالاند

بريتاني سنو - تايلر ستانالاند/ VALERIE MACON / AFP


نجما هوليوود، كانا يواجهان صعوبة في العيش في مدن مختلفة فقد عاشت سنوات في لوس أنجلوس وستانالاند في مقاطعة أورانج، فأدت هذه المسافة إلى فتور في علاقتهما أدت في النهاية إلى الانفصال بينهما.