حصاد 2022: تسريحة الشعر الأكثر رواجاً وشعبية بين النجمات

تسريحات شعر النجمات 2022
حصاد 2022: تسريحة الشعر الأكثر رواجاً وشعبية بين النجمات -الصورة من حساب سميرة سعيد على إنستغرام

تسريحة الشعر نصف المرفوع احتلت المرتبة الأولى ضمن قائمة أكثر تسريحات الشعر شعبية ورواجاً بين النساء عموماً والنجمات بشكل خاص خلال عام 2022؛ حيث اعتمدنها بأساليب مختلفة، أنيقة وجذابة، بلمسة عصرية ميزت إطلالة نجمة عن أخرى؛ فهي إحدى تسريحات الشعر التي تناسب مختلف أطوال الشعر وأشكال الوجوه، وبإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، فكيف اعتمدتها النجمات في حصاد 2022؟ الإجابة في هذا المقال.

تابعي المزيد: ضفر الشعر موضة الموسم Braided Hairstyles

تسريحة الشعر نصف المرفوع بأسلوب نوال الكويتية


النجمة نوال الكويتية كانت من بين النجمات اللاتي اعتمدن تسريحة الشعر نصف المرفوع مرة واحدة على الأقل في عام 2022، وقد اعتمدتها بأسلوب شبابي جعلها تبدو أصغر من سنها سنوات؛ فقد اختارت تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر نصف المرفوع من نوال الزغبي


تُعد تسريحة الشعر نصف المرفوع إحدى تسريحات الشعر المفضلة لدى الفنانة نوال الزغبي، بدليل اعتمادها لهذه التسريحة في العديد من إطلالاتها. وفي 2022، ظهرت بهذه التسريحة في كثير من المرات. وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف.

تسريحة الشعر نصف المرفوع من بلقيس


الفنانة بلقيس فتحي التي تتميز بشعرها الطويل والجذاب؛ اعتمدت تسريحة الشعر نصف المرفوع في العديد من إطلالاتها خلال 2022، لكن بشكل مختلف في كل مرة. وفي واحدة من إطلالاتها المميز، اعتمدت تسريحة الشعر المموج نصف الرفوع، مع الغرة النصفية المسحوبة إلى الخلف، والمزينة بإكسسوار ناعم.

تسريحة الشعر نصف المرفوع على طريقة سميرة سعيد


تحرص النجمة سميرة سعيد في إطلالاتها، على اعتماد تسريحات شعر شبابية تجعلها تبدو أصغر سناً وتمنحها مظهراً شبابياً عصرياً، بما فيها تسريحة الشعر نصف المرفوع. وفي إحدى إطلالاتها، اختارت تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

تسريحة الشعر نصف المرفوع من درة زروق


الممثلة درة زروق، هي أيضاً اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مرات عدة خلال 2022؛ ففي إحدى إطلالاتها، اختارت تسريحة الشعر الويفي الطبيعي نصف المرفوع مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه. هي تسريحة ناعمة وبالإمكان اعتمادها في كل الأوقات.

تابعي المزيد: تسريحات للشعر المالس