محمد عبده يثير قلق الجمهور بعد تعرضه لوعكة صحية

حالة من القلق عاشها جمهور الفنان الكبير محمد عبده، عقِب تعرُّضه لأزمة صحية طارئة، دخل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج، وجعلته يعتذر عن إحياء حفله ضمن ملتقى أبوظبي الأُسري، الذي كان من المقرر إقامته يوم الأحد الماضي.. إليك تفاصيل الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده..

محمد عبده يتعرض لوعكة صحية

كشف عبدالرحمن، نجل الفنان محمد عبده، عن إصابة والده بـ دور إنفلونزا حاد، وتعَد الإنفلونزا من أكثر الأمراض الشائعة خلال فصل الشتاء، وتنتج عن التهاب فيروسي يصيب الجهاز التنفسي، وطمأن الجمهور على حالة والده الصحية، عبْر حسابه الخاص على تويتر؛ مؤكداً أنه يتماثل للشفاء، وذلك بعد أن انهالت التغريدات على حسابه عقب انتشار خبر تعرُّض والده لوعكة صحية.

الفنان رابح صقر يزور محمد عبده في المستشفى

وقد حرص الفنان رابح صقر على زيارة الفنان محمد عبده في المستشفى، ونشرت شركة روتانا مقطع فيديو توثيقاً لتلك الزيارة؛ لطمأنة الجمهور العربي، وظهر الفنان محمد عبده بملابس المستشفى، بينما يرحب بالفنان رابح صقر، وطغت روح الدعابة وخفة الظل على الأجواء؛ حيث حرص محمد عبده، على شكر رابح صقر بكلمات رقيقة، بعد أن أحيا حفله عِوضاً عنه، بعد غيابه بسبب أزمته الصحية.. يُذكر أن محمد عبده أحيا الشهر الماضي حفلاً غنائياً في موسم الرياض، بمشاركة ألمع نجوم الطرب والفنانين الشباب، وبحضور جماهيري ضخم من عشاق الفنان محمد عبده، الذين حرصوا على حضور تلك الليلة الاستثنائية، ومن المقرر أن يقوم الفنان محمد عبده بإحياء حفل ليلة رأس السنة في مصر، في أحد الفنادق الكبرى المُطلّة على نهر النيل، في أول حفل له في مصر بعد غياب 3 سنوات عن الغناء فيها.