استوحي من النجمات إطلالات موسم الاحتفالات

استوحي من النجمات إطلالات موسم الاحتفالات
Annabella Hilal at the Red Sea International Film Festival on December 01, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Eamonn M. McCormack/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

من المعروف أن النّجمات تألقن على السجادة الحمراء واعتمدن إطلالات أنثوية تمحورت بغالبيتها على الجمبسوت والقماش الميتاليكي البراق، وقد اخترنا لك منها أجمل الإطلالات لتتألقي في موسم الاحتفالات، وفقاً لما يتناسب مع متطلباتك، وشخصيتك، ومقاساتك الجمالية.

5 نجمات في إطلالات أكثر من رائعة... تعرفي إليها

مي سليم

اختارت النجمة ارتداء قفازات طويلة تماشياً مع الموضة ولكن من الموسلين الأزرق الشفاف وظهرت بفستان من التفتا الأزرق بقصة كتف منسدلة من جانب واحد مع تنورة منفوخة. كما توجت إطلالتها بتسريحة ريترو تذكرنا بنجمات الستينات وتزينت بأقراط متوهجة.

مي عمر


لهواة الإطلالات الأنيقة والأكثر بساطة اخترنا لك إطلالة النجمة مي عمر، في باريس والتي تألفت من فستان ضيق وقصير من الكريب، وهو مزود بكاب واسع ومتوسط الطول يمتد حتى الركبتين. وقد نسقت النجمة معه القفازات القصيرة والمزخرفة. إطلالتها الراقية والمونوكروم حملت توقيع دار فندي Fendi. كما انتعلت النجمة حذاء الستيليتو من الجلد الأسود، وحملت حقيبة من الساتان الأسود بطابع فنتدج.

تابعي المزيد: مي سليم لـ«سيدتي»: أتمنى عملاً يجمعني بشقيقتي ميس ودانا حمدان وأعود بأغنية جديدة في الصيف

أنابيلا هلال


تألقت الإعلامية في مدينة الدوحة بفستان رائع بلون الفوشيا من القماش الميتاليكي البراق ويتميز بقصة one Shoulder، وبكم طويل فيما تزدان تنورته بشق طويل وجريء. الفستان حمل توقيع المبدع العالمي زهير مراد وتزينت بساعة من ماركة هوبلو Hublot.

درة زروق


تألقت النجمة  بفستان ميتاليكي برتقالي وهو اللون الناري السائد حتى في موسم الشتاء وقد ارتدته بكم طويل واحد وبشق جانبي عالٍ. الزي من تصميم رامي قاضي. وحملت حقيبة كلاتش من تصميم اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi.

ميس حمدان

ظهرت النجمة بإطلالة فرنسية الطراز هي عبارة عن فستان أسود خال من الأكمام وضيق يمتد حتى الأسفل. وقد انتعلت معه جزمة جلدية عالية، وتدثرت بمعطف من الصوف الأحمر بقصة هندسية. كما اعتمدت قبعة سوداء أضافت الرقي المثالي على إطلالتها.

 


تابعي المزيد: نظرة على مجوهرات ميس حمدان في يوم ميلادها