نصائح لتخطي حالة فتور ما بعد المونديال

نصائح لتخطي حالة فتور ما بعد المونديال
نصائح لتخطي حالة فتور ما بعد المونديال - الصورة من حساب FIFA World Cup بتويتر

قدّمت وزارة الصحة السعودية مجموعة من النصائح التي تساعد في التخلص من حالة الفتور التي تحدث بعد انتهاء منافسات كأس العالم.
ونصحت الوزارة بممارسة الأنشطة والهويات الأخرى، والتواصل أكثر مع الأهل والأصدقاء، والاستمتاع بكل ما حدث من ذكريات الفوز والخسارة، والتخطيط لهدف رياضي جديد.

يذكر أن المنتخب السعودي قد بدأ مشاركته في مونديال 2022، بفوز تاريخي على الأرجنتين في أولى مبارياته، قبل أن يتعرض لخسارتين أمام بولندا والمكسيك.

بطل كأس العالم

توج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، مساء الأحد الماضي، بالفوز على نظيره الفرنسي "4-2" بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل "3-3" على ملعب لوسيل.
وتوج التانجو باللقب للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد نسختي 1978 و1986، ليفض الشراكة مع منتخبي فرنسا وأوروجواي.

استقبال شعبي حافل

وصل منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" صباح الثلاثاء، إلى العاصمة بوينوس أيرس.
وتم استقبال المنتخب بمواكب من المشجعين، حيث سارت الحافلة التي تقل أعضاء المنتخب بأحد شوارع بوينس أيرس، وسط الآلاف من الأرجنتينيين الذين هتفوا فرحاً بفوز منتخبهم الوطني بالكأس الغالية عليهم مع إعلان عطلة رسمية في البلاد.
وقال النجم ليونيل ميسي إنه لا يصدق أن المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أنهى فترة انتظاره الطويلة للتتويج ببطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز المثير على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022.
وسجل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، هدفين في مباراة درامية انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، قبل أن يتمكن المنتخب الأرجنتيني، بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، من الفوز بها بركلات الترجيح.
تابعي المزيد: قطر تسدل الستار عن كأس العالم 2022 وسط إشادة واسعة

انتصار تاريخي

هذا الانتصار أنهى فترة انتظار الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم التي استمرت لـ36 عاماً، حيث خسر المنتخب الأرجنتيني في تلك الفترة المباراة النهائية مرتين في نسختي 1990 و2014، حيث كان ميسي مشاركا في نسخة 2014.
وبعد أن سجل 7 أهداف في البطولة وحصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، وضع ميسي يديه أخيراً على أكبر جائزة، وتوجه لوسائل التواصل الاجتماعي للإعراب عن سعادته.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر