صورة لطفل يشير إلى محفظته
أغنى 10 أطفال في العالم لعام 2022
صورة تعبيرية عن الغنى منذ الرضاعة
قد يولدون في أفواههم ملعقة من ذهب
صورة تعبيرية عن الغنى
يوصف الغني بالمجتهد، وأحياناً العصامي
صورة لطفلة غنية
آباؤهم أو أمهاتهم يكونون من الأثرياء
صورة لطفل يشير إلى محفظته
صورة تعبيرية عن الغنى منذ الرضاعة
صورة تعبيرية عن الغنى
صورة لطفلة غنية
4 صور

يوصف الغني بالمجتهد، وأحياناً العصامي، إذ عليه أن يعمل طوال حياته لكسب ما يكفي من المال للعيش بشكل مريح، لكن بعض الأطفال قد يكون لديهم حظ أوفر لأنهم يولدون أثرياء، أو كما يقال، في أفواههم ملعقة من ذهب، ذلك أن آباءهم أو أمهاتهم يكونون من الأثرياء، تعرفوا على أغنى أطفال العالم 2022: حسب القائمة التي نشرها clacified.com.


يشار إلى أن تعبير طفل قد يصل إلى 18 عاماً من العمر.

 

10. ريكو رودريغيز هو عاشر أغنى طفل في العالم


هذا الطفل لم يولد في عالم الثراء، لكنه أصبح من أغنى أطفال العالم، حيث تبلغ ثروته الصافية 12 مليون دولار، جمعها من التمثيل الذي بدأه من طفولته، وفي عام 2009، عندما تم تعيينه كـ Manny Delgado في سلسلة ABC الرائعة "Modern Family"، قدم أفضل أداء له وحقق نجاحاً هائلاً مع الجمهور. منذ ذلك الحين، ظهر ريكو رودريغيز في عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الناجحة.
تعرّفي إلى المزيد: فوائد الادخار للأطفال

9. فيبي أديل جيتس هي تاسع أغنى طفل في العالم


نظراً لتفضيل بيل وميليندا جيتس للبقاء بعيداً عن الأنظار، فإن حياة أطفالهما في الغالب محمية من أعين الجمهور، وبالتالي هناك القليل من المعلومات حول فيبي.
ومع ذلك، على الرغم من كونها الابنة الصغرى للعائلة الرئيسية، فهي المستفيدة الأكبر من ثروات والديها. من المتوقع أن ترث Phoebe Adele Gates حوالي 20 مليون دولار، ما يجعلها في قائمة أغنى الأطفال في العالم.
تعرّفي إلى المزيد: ملامح الطفل الذكي

8. نيك دالويسيو هو ثامن أغنى طفل في العالم


هو الملياردير العصامي من المملكة المتحدة حيث بلغت ثروته صافية 30 مليون دولار، هو ثامن أغنى طفل في العالم.
ثروته هي في الغالب نتيجة مواهبه في برمجة الكمبيوتر والشركة التي أنشأها في سن 15.
قام Nick، وهو معجزة تكنولوجية، بإنشاء تطبيق iOS Summly، والذي باعه لاحقاً إلى عملاق الكمبيوتر Yahoo مقابل حوالي 30 مليون دولار.
منحته صحيفة وول ستريت جورنال ذات مرة جائزة مبتكر العام، وأدرجته مجلة تايم على قائمتها لأهم المراهقين في العالم. في عام 2014 ، حصل أيضاً على جائزة Apple Design، مما أدى إلى زيادة دخله بشكل كبير.

7. ريان كاجي هو سابع أغنى طفل في العالم


على الرغم من احتلاله المرتبة السابعة في قائمة أغنى الأطفال في العالم في عام 2022 بقيمة صافية تقدر بـ 32 مليون دولار، إلا أن قصة ريان كاجي مثيرة للاهتمام إلى حد ما.

6. نوكس جولي بيت وفيفيان جولي بيت


نوكس وفيفيان توأمان للزوجين المشهورين براد بيت وأنجلينا جولي. منذ ولادتهما، زاد دخل التوأم بشكل مطرد حتى وصل إلى القدر الذي يحسد عليه أحد أغنى الأطفال في العالم.
بيعت أول صورة لهم مقابل مليون دولار ما يجعلها أغلى صورة (أطفال) تم بيعها على الإطلاق.
غالبية ثروة Knox و Vivienne هي نتيجة عمل والديهم. لكن القيمة المتوقعة لميراثهم في المستقبل هي 200 مليون دولار، فهما بالتأكيد ليسا قلقين على مستقبلهما.

5. ستورمي ويبستر هو خامس أغنى طفل في العالم


Stormi Webster هي ابنة Kylie Jenner، عارضة الأزياء والممثلة ورائدة الأعمال الأمريكية، وترافيس سكوت. حتى قبل ولادتها، كانت خامس أغنى طفل في العالم ومحور الاهتمام.
ازدادت شهرة ستورمي مؤخراً، متجاوزة شهرة والديها، ولديها حالياً صافي ثروة قدرها 726 مليون دولار بحلول عام 2023.

4 . سوري كروز أغنى مراهقة في العالم


سوري هي واحدة من أغنى أطفال العالم، وذلك بفضل والديها، توم كروز وكاتي هولمز. كما هو الحال مع معظم الأطفال الأثرياء، يتم توريث الجزء الأكبر من ثروة سوري عند وفاة والديها. تتصدر Suri Cruise قائمة أغنى المراهقين في العالم بثروة صافية تبلغ 800 مليون دولار في سن 16 عاماً.

3 . بلو آيفي كارتر ثالث أغنى طفل في العالم


Blue Ivy هي أغنى طفل في أمريكا وترث مليار دولار، مما يشير إلى أنه لا توجد طريقة أفضل أو أبسط لتصبح ثرياً من أن تولد في أسرة ثرية.
Blue Ivy هي أحد الأطفال المحظوظين في هذه القائمة، حيث وُلدت في عائلة الهيب هوب الأكثر ثراءً، بيونسيه وجاي زي.

2 . الأمير جورج ثاني أغنى طفل في العالم


اعتباراً من سبتمبر 2022، تقدر ثروة الأمير جورج ألكسندر لويس بـ 3 مليارات دولار، ما يجعله أغنى فتى في العالم.
الأمير جورج من كامبريدج، المولود في 22 يوليو 2013، هو الابن الأكبر للأمير وليام وكيت ميدلتون، كانت ثروته نتيجة ولادته في العائلة المالكة.

1 . الأميرة شارلوت هي أغنى طفلة في العالم


مع صافي ثروة تقدر بـ 5 مليارات دولار، تجاوزت الأميرة شارلوت من كامبريدج أخيها الأكبر لتصبح أغنى طفل في العالم. ولدت شارلوت في 2 مايو 2015 وهي الطفل الثاني والابنة الوحيدة للأمير "ويليام" وأميرة ويلز "كيت ميدلتون" .