اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة لطفل يحمل الذهب
أغنى 9 أطفال في العالم 2021 - 2022
صورة لطفلين يعيشان في ترف
رفاهية في العيش
صورة لكثرة النقود
أغنى 9 أطفال في العالم 2021 - 2022
صورة لطفل يحمل الذهب
صورة لطفلين يعيشان في ترف
صورة لكثرة النقود
3 صور

ينحدر أغنى الأطفال في العالم من خلفيات ثرية، وعلى الرغم من أنهم قد لا يمتلكون الكثير باسمهم، إلا أنهم ورثة والديهم. بينما يعرض الأغنياء ثروتهم، يكسر العديد من الأطفال من خلفيات عادية الحواجز، ما يضيف تنوعاً إلى قائمة أغنى الأطفال في العالم، وفق ما عرضت TheWorldNewsحيث إن موقع "سيدتي" غير مسؤول عن هذا المحتوى.

1 - الأميرة شارلوت من كامبريدج – 5 مليارات دولار:

تعتبر ابنة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج والأمير ويليام دوق كامبريدج، من أغنى أبناء العالم تحت سن 18 عاماً. ولدت الأميرة شارلوت في 2 مايو 2015. تبلغ ثروة الطفلة أكثر من 5 مليارات دولار بسبب تأثيرها في صناعة الأزياء.

تعرّفي إلى المزيد: هل يرث الأطفال نرجسية الآباء؟

2 - الأمير جورج من كامبريدج – 3 مليار دولار:

الأمير جورج ألكسندر لويس، المولود في 22 يوليو 2013 هو الثالث في ترتيب ولاية العرش بعد الأمير تشارلز والأمير ويليام، ومن المتوقع أن يرث ثروة والده.

3 - بلو آيفي كارتر – 1 مليار دولار:

 

تبلغ ثروة ابنة بيونسيه وجاي زي مليار دولار وهي تبلغ من العمر تسع سنوات.
وقد ظهر اسم بلو آيفي كارتر جنبًا إلى جنب مع بيونسيه في ترشيحات أفضل فيديو موسيقي، لجوائز جرامي في 31 يناير 2021. حيث ظهرت في الألبوم المرئي.

4- ماكس ميونز وإيمي ماريبيل ميونز – 200 مليون دولار:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

هما توأم مارك أنتوني والممثلة الهوليودية جينيفر لوبيز من مواليد فبراير 2008 وقد أنجبتهما في سن الـ 38 وقال آنذاك إنها عرفت "سر الأمومة".

تعرّفي إلى المزيد: صفات الطفل الغير واثق من نفسه

5- فيفيان جولي بيت ونوكس جولي بيت – 200 مليون دولار:

هم أولاد انجلينا جولي وبراد بيت، ويذكر أن الصورة العامة الأولى لتوأم أنجلينا جولي وبراد بيت هي أغلى صورة طفل في العالم فقد باعتها أنجلينا جولي مقابل 14 مليون دولار.

6– تيمور علي خان – 100 مليون دولار:

تيمور علي خان، البالغ من العمر 4 سنوات هو ابن كارينا كابور خان وسيف علي خان. سيرث صافي ثروة نجوم بوليوود مجتمعة بقيمة 100 مليون دولار يوماً ما. إنهم أكثر الأزواج المشاهير ثراءً في الهند.

7 - ريان كاجي – 30 مليون دولار:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ryan’s World (@ryansworld)

رايان كاجي، الطفل البالغ من العمر 10 سنوات، هو يوتيوبر ولديه 29.1 مليون مشترك على Ryan ToysReview.حصل رايان على 22 مليون دولار في 2018 و 26 مليون دولار في 2019. إنه من بين أغنى الأطفال في العالم حيث بلغ إجمالي الأصول 100 مليون دولار.

8- دانيلين بيركهيد – 10 ملايين دولار:

أصبحت دانيلين البالغة من العمر 15 عاماً مليونيرة بعد أن ورثت عقارات والدتها آنا نيكول سميث.

9- فالنتينا بالوما بينولت – 12 مليون دولار:

فالنتينا هي ابنة الممثلة سلمى حايك وفرانسوا هنري بينولت الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة Kering بحسب موقع lifestyle.wheelzin.

22