روائع الأحجار الملونة Enchanting Gems

بوشرون Boucheron
بوشرون Boucheron

لوحة من الألوان النفيسة كللت مجموعات عام 2022. أحجار كريمة من الياقوت الأحمر والألماس الملوّن والزمرد، وغيرها.. رصّعت أروع المجوهرات. قطع نادرة ونفيسة، بدا بعضها كلوحات فنيّة تأسر النظر بتفاصيلها، والبعض الآخر مبهر بمعانٍ شاعرية. وتبقى المرأة ملهمة الدور الفاخرة، فمنها ترتوي مخيلة مبدعيها، ويضيء ألقها أثمن التصاميم. نختتم العام بجولة على أروع ما طرحته دور المجوهرات الراقية.
 

بوشرون Boucheron


Opulent Green

 


الجواهر باللون الأخضر جالبة للحظ السعيد، ويتقدّمها الزمرد بمعانيه الفاتنة، فهو حجر الحبّ والسعادة، ويعزّز مستويات الطاقة وتدفّقها.

تابعي المزيد: ورود الخريف المرصّعة بالنادر والنفيس Autumn Bejeweled Bouquet

 


Flamboyant Orange

 


يرمز اللون البرتقالي إلى الفرح والدفء والإبداع والنجاح والتحفيز والمرح والحرّية. ويبرز في تصاميم خلابة مدموغة بشعار أرقى دور المجوهرات.

 


Rare Yellow


جواهر باللون الأصفر المبهج، وعلى رأسها الألماس الذي يكلّل معظم ابتكارات عام 2022. حجر كريم يحمل أجمل المعاني المتعلقة بالحب والشجاعة.

تابعي المزيد: أسرار وخفايا الأحجار الكريمة الحمراء Flamboyant Red Gems


Red Gems

 


توهّجت أروع المجوهرات بالأحجار الكريمة الحمراء.. تصاميم آسرة تعبّر عما يختلج به القلب من مشاعر نبيلة.

تابعي المزيد: مجوهرات استثنائية تنبض ألقاً Statement Jewelry

 


Blue Splendors

 

مجوهرات فاخرة
 

 


يمثل اللون الأزرق الحرّية، ويرمز إلى الإخلاص والحكمة. برز بقوة في مجوهرات 2022، لا سيما الياقوت الأزرق، الذي يكلّل معظم مجموعات دور المجوهرات العالمية.

تابعي المزيد: أسرار الأحجار الكريمة الوردية Pink Marvels

 


Pink Wonders

 


يرمز اللون الوردي عموماً إلى العاطفة والجمال واللطافة والرومانسية. والأحجار الكريمة باللون الزهري، أكانت من الألماس أو التورمالين أو الزفير، ترمز إلى الحب والحنان، وهي تجذب الصفاء والاسترخاء والرضا.

تابعي المزيد: مجوهرات للشخصية المنطلقة Free Spirit Jewels