مجوهرات للشخصية المنطلقة Free Spirit Jewels

مجوهرات للشخصية المنطلقة Free Spirit Jewels
مجوهرات للشخصية المنطلقة

من الذهب بمختلف ألوانه، والأحجار الكريمة، ولدت تصاميم تعبّر بطلاقة عن أصحاب الشخصية الحرّة والمنطلقة. وصمّمت دور المجوهرات العالمية أروع الرموز التي تحمل بتفاصيلها رسائل معبّرة عن الحرية. من الريش النفيس لدى بوشرون Boucheron ، وميكيموتو Mikimoto. إلى الطيور الرنانة لدى شوبارد Chopard، وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، والحمام لدى غراف Graff، وغيرها من رموز الحريّة لدى دور المجوهرات الفاخرة، التي أبدعت تصاميم ثمينة مصقولة بأنامل حرفييها.. نسلّط الضوء على الإبداع في تصاميم الرموز التي تحاكي المرأة العاشقة للانطلاق والمغامرة والاستكشاف.
 

بوشرون Boucheron


Bohemian Souls

 


تتميّز الشخصية المنطلقة بروح بوهيميّة عاشقة للانفتاح والتطوّر والاستكشاف. وصُمّمت لها أروع المجوهرات التي تعبّر عن أهوائها.

 


Unique Characteristics


الشخصية الحرّة والمنطلقة لديها الكثير من الصفات الرائعة، من حيث الأصالة والاستقلالية والفرادة. وتلك التي تعانق مفاهيم الحرّية غالباً لا تعيش وفقاً للقواعد، أو تبعاً للمسارات التقليدية، ووفق ما يمليه عليه قلبها. وغالباً ما تتمتع ببهجة صحية، وتستمتع بتجربة أمور جديدة. وفي الحقيقة، هذه الشخصية تكره الشعور بالملل، وتتوق إلى خوض التجارب المختلفة. هي تنصت إلى صوتها الداخلي القوي، وتثق بنفسها وحدسها. تتميّز بالفرادة، لأنها تميل إلى وضع قواعدها الخاصة. وغالباً ما تكون حسّاسة ومتعاطفة مع الآخرين، كما أنّها لا تسمح للخوف والشكّ بإعاقتها. شجاعتها وأصالتها تشبهان ما للطفل من صفات، ولأنّها دائماً على استعداد لتمهيد الطريق، فهي قائدة بطبيعتها، وتعشق الحرية التي تأتي من مسارات فريدة.

تابعي المزيد: أروع المجوهرات المتدلية ICONIC TASSELS


Independent

 


أصحاب الشخصية المستقلة جداً يحتاجون إلى مساحة للتعبير عن أنفسهم، ويتوقون إلى ملاذات فريدة خارجة عن المألوف.

 


Birds


الطيور هي أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نفكر في الحرّية والاستقلال. هذه الكائنات النبيلة تتميّز بقدرتها على الطيران واستكشاف الأماكن. ففي بعض الثقافات، يستخدَم الصقر ليرمز إلى التحرّر من العبودية. وترتبط الطيور الأخرى، مثل طيور النورس، بالحرّية والقدرة على الطيران، بعيداً عن القيود. أمّا الطيور الطنّانة، فلها رمزية خاصّة في أمريكا الجنوبية، وغالباً ما يتمّ تصوير الطائر الطنّان على أنّه مرسَل لمساعدة الناس، ويرتبط أيضاً بالقدرة على التحمّل والحكمة. ولطالما ارتبط الطاووس بالفخر والغرور، بينما في الصين هو يجسّد الجمال والنبل. في المجوهرات العاطفية، ربما تمّ استخدامه لتمثيل الحبّ الأبدي الذي لا يتضاءل مع مرور الوقت.

تابعي المزيد: جواهر تحاكي الأزياء الراقية Couture Inspired


Adventurous

 


يعيش أصحاب النفوس الحرّة من أجل المغامرة. ويستمتعون بتجارب الأشياء الجديدة، وتعبّر عنهم تصاميم المجوهرات المجنّحة.

 


Wings


ترمز الأجنحة إلى القدرة على الهروب، والتحرّك بحرّية والاستقلال عن القيود البشرية العادية. وإذا فقد الطائر جناحيه، فإنه يفقد أيضاً حرّيته وقدرته على الطيران. لذلك، فإنّ تعبير قصّ أجنحة شخص ما يعني الحدّ من قدرته على تحقيق الأهداف. وكلّ طائر يتمتّع ريشه بمعانٍ مميزة. فريش الحمام يرمز للسلام، أما ريش الديك الرومي فيمثّل الفخر والاعتزاز، والأعلى مكانةً يبقى ريش النسر، الذي يجسّد الحرية والقوة والشجاعة.


Broken Birdcage


صورة قفص العصافير الفارغ تمثل الهروب من الاضطهاد، فالطيران مستحيل داخل القفص. من ناحية أخرى، يعني قفص العصافير الفارغ أو المكسور القدرة على المطالبة بالحرّية والاستقلال.

تابعي المزيد: ألوان الخريف في الأحجار الكريمة Autumn Palette


Ambitious

 


يتميّز أصحاب النفوس المنطلقة بالجرأة والطموح لفتح طرق جديدة تخاطب أحلامهم. وفي المجوهرات، هناك تصاميم تحدّد المسارات مثل نجم الشمال.

 


North Star


لعدة قرون، اعتمد الملاحون والمسافرون على نجم الشمال لإرشادهم في رحلاتهم. ولم يكن للهاربين من العبودية خرائط أو بوصلات، حيث كانوا يعتمدون على نجم الشمال في تحديد مسار رحلتهم شمالاً. وبمرور الوقت، أصبح نجم الشمال مرتبطاً بالحرية والأمل، وبالهدف من الحياة.


Uranus


في علم التنجيم، لكلّ كوكب رمزيته الخاصة، حيث يمثل أورانوس الحرّية الفردية والمثالية.


Horse


تشتهر الخيول بأنّها سريعة مثل الريح، وهي رمز شائع للحرّية والسرعة والحيوية. هي تحبّ التجوّل بحرّية دون أي قيود.


Fish


تمثل الأسماك التحرّر من كلّ القيود، لأنّها تتحرّك بحرّية في الماء. في بعض الأديان والثقافات، تحمل الأسماك المختلفة رمزية مختلفة. على سبيل المثال، في الثقافة الصينية، يتميّز سمك الكارب بنضالاته ضدّ التيار.


Kite


نظراً لأن معظم الطائرات الورقية يمكن أن تطير في أدنى نسيم، فإنّها ترتبط بالحرّية والتوازن. وعلى مرّ التاريخ، تمّ استخدام الطائرات الورقية لتوصيل الرسائل.

تابعي المزيد: باقة نفيسة من الألوان Carnival of Colors


Ever Evolving

 


تدفع الطبيعة الفريدة بالنفوس الحرّة نحو النمو المستمرّ، وفتح أبواب جديدة، مع الحفاظ على الأصالة والصدق مع أنفسهم.

 


Keys


في أوروبا العصور الوسطى، كانت المدن محاطة بأسوار، وكانت البوابات مغلقة في الليل، لذلك تمّ منح السكان مفاتيح، ما يشير إلى حرّيتهم وسلطتهم لدخول المدينة أو مغادرتها كما يحلو لهم. وتفتح المفاتيح الأقفال والأبواب والممرّات، وترتبط رمزيتها بالنجاح والإنجازات.


Red Carnation


تمّ استخدام الزهور كرموز سياسية، وسمّيت بعبارات تدلّ على الحركات الثورية. ففي البرتغال، يُنسَب الفضل إلى القرنفل الأحمر في جلب الديمقراطية إلى البلاد. وولدت ثورة القرنفل في عام 1974، عندما أعطى المدنيون الزهور للجنود، الذين وضعوها بعد ذلك في أسلحتهم، لذلك لم يتم إطلاق أي طلقات تقريباً. ويقال إنّ ثورة القرنفل كانت ثالث انقلاب عسكري ناجح في البرتغال في القرن الـ 20، لذلك أصبحت الزهور رموز الحرية واستقلال البلاد.

تابعي المزيد: ورود الخريف المرصّعة بالنادر والنفيس Autumn Bejeweled Bouquet