اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسرار الأحجار الكريمة الوردية Pink Marvels

أسرار الأحجار الكريمة الوردية Pink Marvels
غراف Graff

مجوهرات بنغمات الزهري، ملؤها الجمال والإبهار، يضيئها بريق الأحجار الكريمة النادرة. تدرجات لونيّة مبهرة، تهمس ألقاً وسحراً في تصاميم الأقراط النفيسة والقلادات والأساور، مدموغة بشعار أرقى دور المجوهرات، فيما شكّل الألماس الزهري نجمها الأبرز ضمن مجموعتي غراف Graff، وشوبارد Chopard الأخيرتين. انضمي إلينا في جولة نستطلع عبرها أجمل الجواهر باللون الزهري، وأبلغ ما تحمله من معانٍ.

 

 

غراف Graff

 

 


Unique Beauty

Unique Beauty

 

 

 

 


تتناغم الأحجار الكريمة الزهرية مع الذهب لتشكّل مجوهرات ساطعة تأسر العين.

 


Symbolism


يرمز اللون الوردي عموماً إلى العاطفة والجمال واللطافة والرومانسية. والأحجار الكريمة باللون الزهري ترمز إلى الحب والحنان، بينما تجذب الصفاء والاسترخاء والرضا. وهو لون سواء كان في الألماس، التورمالين، أو الزفير، يبدّد السلبية من محيطك، ويمنحك الإحساس بالطمأنينة. أما إذا كان الوردي لونك المفضّل، فهذا يدلّ على أنك ذات شخصية كريمة، وتحبين مساعدة الآخرين، وتتميّزين بحسّ مرهف، وتتفاعلين مع محيطك بود، وتتأثرين بكلّ ما يمرّون به.

تابعي المزيد: مجوهرات أيقونية SYMBOLIC JEWELS


Vivid Hue

 


جواهر بلون زهريّ مبودر ناعم ترمز إلى الأنوثة الراقية.

 


Pink Wonders


Pink diamond الألماس الوردي نادر للغاية، يطغى عليه لون الباستيل الناعم. يرمز إلى اللطف والحب والتعاطف، ما يجعل منه هدية مثالية للعشاق كما الأصدقاء.
Sapphire الياقوت هو واحد من الأحجار الكريمة الأكثر شعبية. يتوفر بظلال تتراوح من البنفسجي البارد إلى الخوخي الدافئ. هو حجر كريم، يجلب الحظ الجيد، والحب العاطفي، ويرمز إلى الثقة والولاء والرحمة، ما يجعله خياراً شعبياً للخطوبة وخواتم الزفاف.
Tourmaline يأتي التورمالين في مجموعة واسعة من الألوان: منها الوردي، الذي يضفي إليه معاني التعاطف والشفاء الذاتي والحب. ويقال إنه يبدّد القلق، ويمنح الشعور بالطمأنينة.
Rhodolite Garnet جوهرة ذات لون وردي ضارب إلى الحمرة، تقريباً مثل التوت. يعتقد أنّ العقيق الرودوليت يعزّز اللطف والحب والنمو الروحي والرحمة وتقدير الذات. بشكل عام، ترمز أحجار العقيق إلى قوة الحياة والقلب والنار الداخلية.
Topaz التوباز الوردي، نوع من التوباز ظهر في عام 1998، يعتقد أنه مرتبط بالمشاعر والعاطفة. ويعتبر هذا اللون الخاص من التوباز أيضاً رمزاً للحب الأبدي.

تابعي المزيد: أروع المجوهرات المتدلية ICONIC TASSELS


Token of Love

 


تختزن المجوهرات باللون الزهري مشاعر الودّ والرومانسية والحب.

Rose Quartz الكوارتز الوردي حجر كريم بلون فاتح ورقيق، يقال إنه حجر الحب العالمي، ويحمل طاقة من التعاطف والشفاء. يرمز الكوارتز الوردي إلى الهدوء والحب والرومانسية.
Morganite ينتمي المورغانيت إلى نفس عائلتي الزبرجد والزمرد. وتتراوح ظلاله اللونية من الوردي السلموني إلى الوردي الفاتح جداً، ما يجعله حجراً كريماً مذهلاً. ويحمل المورغانيت معنى الرومانسية والحب والوئام، وبسبب لونه الوردي الناعم، فإنه يرتبط أيضاً بالبراءة والنقاء.
Opal الأوبال الوردي، هو أحد أصناف الأوبال النادر، ومنشأه البيرو. والأحجار بالألوان الوردية العميقة أغلى بكثير من الأحجار الأخرى من الصنف نفسه، وذات اللون الوردي الفاتح. يرمز الأوبال الوردي إلى الوئام وتضميد القلوب المكسورة، وتبديد القلق.
Kunzite سمّي هذا الحجر على اسم جورج فريدريك كونز، نائب الرئيس لمؤسسة تيفاني وشركاه. هو متوفر بظلال تتدرّج من الوردي إلى البنفسجي. ويحمل الكونزيت الوردي معاني العاطفة والشفاء، ويقال إنه يساعد على إيجاد السلام في القلب واستعادة السعادة بعد حسرة.
Malaya Garnet اكتشف عقيق مالايا الوردي في عام 1960، وأصبح من الأحجار الكريمة النادرة، بسبب ظلاله الخوخية والوردية النابضة بالحياة. ويرمز عقيق مالايا إلى التجديد والبدايات الجديدة.

تابعي المزيد: جواهر تحاكي الأزياء الراقية Couture Inspired

 


Complementary Color

 


مجوهرات بالأحجار الكريمة الوردية يبرز ألقها ألوان الجواهر المتدرّجة من الأزرق الى البنفسجي.

Coral يأتي المرجان في مجموعة واسعة من الألوان، التي تتراوح من الأبيض إلى الأحمر. وغالباً ما يتمّ نحتها أو تحويلها إلى خرز المرجان الوردي. لدى هذا المكوّن الحيويّ خصائص تجلب الحظ الجيد، ويقال إنه يساعد في تبديد الطاقة السلبية.
Rhodochrosite يشتهر هذا الحجر بخطوطه الوردية والحمراء العميقة. يأتي في مجموعات لا نهاية لها باللون الوردي، ويرتبط بلونه الوردي المذهل بالحب والأمومة والرومانسية. يعرف بحجر القلب الرحيم، ويعتقد بأنه يشجع على النظرة الإيجابية والمبهجة.
Pink Pearl اللآلئ الملونة نادرة، ما يعني أن العثور على لؤلؤة وردية قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد. وهي ترمز لحسن الحظ والنجاح والرومانسية والطاقة والشهرة.
Moonstone حجر القمر الوردي، غالباً ما يتم تصميمه إلى أشكال تشبه الزهور. يرمز هذا الحجر بلونه الوردي إلى البدايات الجديدة، ويرتبط بالحب والعاطفة والأنوثة.
Rhodonite الرودونيت الوردي، هو من الجواهر الكريمة الوردية، التي تساعد في الحفاظ على التوازن، وتعِد حاملها بالوصول إلى أعلى المراتب.

تابعي المزيد: ألوان الخريف في الأحجار الكريمة Autumn Palette

 


Harmonious Balance

 


تناغم رائع بين ألوان الأحجار الكريمة بتدرّجات الزهري يضيئها الألماس النادر.

تابعي المزيد: باقة نفيسة من الألوان Carnival of Colors