تنسيق التنورة التريكو لإطلالة شتاء 2023

تنسيق التنورة التريكو من إيتك Eenk
تنسيق التنورة التريكو من إيتك Eenk
تنسيق التنورة التريكو من مالاموت Malamute
تنسيق التنورة التريكو من مالاموت Malamute
تنسيق التنورة التريكو من إيتك Eenk
تنسيق التنورة التريكو من مالاموت Malamute
2 صور


تعتبر التنورة التريكو ذات الأنسجة المحبوكة من أكثر القطع رواجاً هذا الشتاء، خاصة وقد ظهرت بشكل كبير على منصات عروض الأزياء 2023. لذلك حرصت الكثير من السيدات على تنسيقها واعتمادها بالطريقة التي تتناسب مع قوامها وتعكس مظهراً رائعاً لها.

تنسيق التنورة التريكو من شانيل Chanel

دافئ وغير تقليدي

تنسيق التنورة التريكو من مالاموت Malamute


لا تتردّدي في تنسيق التنورة التريكو بأفكار متنوّعة مع الملابس الشتوية بمختلف أشكالها لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار نحوكِ بجميع الأوقات.
هذا وقد تصدّرت الملابس التريكو منصات عروض الأزياء والتي تنوّعت بين التنانير، الفساتين والبنطلونات ضمن موضة خريف وشتاء 2023. لهذا حرصت على اختيار هذه الصيحة أغلب السيدات للحصول على مظهر أنيق، جذّاب، دافئ وغير تقليدي، حيث تمّ التركيز على مواكبة موضة التنورة التريكو بأكثر من طريقة للحصول في النهاية على طلّة شيك تتناسب مع ذوق كل واحدة وأسلوبها بشكل يجعلها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.
في حال كنتِ ترغبين في الحصول على أسلوب جميل بدون أخطاء عليكِ اختيار وتنسيق موضة التنورة التريكو تبعاً لشكل قوامكِ لضمان الحصول على طلّة ساحرة دون أي مبالغة، وتجنّبي اختيارها إن كنتِ ممتلئة أو كيرف لأنها لا تتناسب مع قوامكِ، فهي تبرز الجسم بشكل ممتلئ أكثر مما هو عليه نظراً لسماكة هذه الخامة. في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اختاريها بقصة الـ A Line التي لا تظهر الامتلاء الموجود بالجزء السفلي من الجسم. ولكن يمكنكِ اعتمادها بقصة الـ Pencil skirt وذلك إن كنتِ نحيفة القوام. وللحصول على مظهر مميّز بالتنورة التريكو الأنيقة اعتمدي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامكِ. لهذا عليك اقتناء الموديل اللفّ بقصة الـ Wrap الذي يمكن أن يساعدكِ في الحصول على مظهر متناسق بطريقة أكثر من رائعة. وإذا كنتِ ترغبين في اختيار تصميم التنورة التريكو التي تتناسب مع شكل قوامكِ احرصي على اختيار الموديل المنفوش بقصة الـ A Line الذي يعمل على منحكِ إطلالة رائعة وإضافة منحنيات لقوامكِ. 
باستطاعتكِ اللجوء إلى التنورة اللف بقصة الـ Wrap أو التنورة المنفوشة بقصة الـ A Line التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامكِ وتساعدكِ في الحصول على مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي بالتنورة التريكو.

تنسيق التنورة التريكو من ليبور جابالا Lebor Gabala

 


تابعي المزيد: موديلات سراويل باللونين الأسود والأبيض

 

 

 

جذّاب يلفت الأنظار

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة جذابة بالتنورة التريكو البسيطة، يمكنك تجربة تنسيقها مع الكنزات الشتوية البسيطة سواء بنفس اللون أو بدرجات مختلف. ولكن احرصي على تنسيقها مع البوت مرتفع الكاحل أو الطويل أو حتى الحذاء الرياضي، فهذه الطريقة سوف تعكس مظهراً رائعاً لكِ بمختلف الأوقات. يمكنك الحصول على مزيد من الأناقة من خلال ارتداء التنورة بالقصة المستقيمة مع التركيز على تنسيقها مع كنزة بنفس اللون أو بلوزة رسمية أنيقة، فهذه الطريقة سوف تعكس أسلوباً راقياً لكِ ويمكن اعتمادها مع الحذاء الكلاسيكي ذي الكعب العالي أو البوت الطويل بلون محايد لمظهر جذّاب يلفت الأنظار.
برزت التنورة التريكو القصيرة ضمن عروض الأزياء لهذا الموسم بقوة لتمنحكِ إطلالة فتاة المدرسة الأنيقة، كما أن طولها الذي يصل إلى فوق الركبة ساهم في تسليط الضوء على البوت القصير، الذي يصل طوله إلى الكاحل، ولا مانع على الإطلاق من إمكانية ارتداء جوارب طويلة معها خلال أيام الشتاء الباردة.
وأخيراً تمتاز التنورة التريكو بشكل عام بتعدّد إمكانيات تنسيقها حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقها مع بليزر، بينما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقها مع بلوفر وشال وقبعة الرأس من التريكو.

 

تنسيق التنورة التريكو من بوجيسا Bouguessa

 


تابعي المزيد: لون بانتون للعام 2023 Viva Magenta

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإكتروني.