بطاقات معايدة الكريسماس من العائلات الملكية الأوروبية

Britain's Prince William, Duke of Cambridge and his wife Kate, Duchess of Cambridge take a walk on the Old Bridge in the historic center of Heidelberg, southern Germany on July 20, 2017. Daniel ROLAND / AFP
Britain's Prince William, Duke of Cambridge and his wife Kate, Duchess of Cambridge take a walk on the Old Bridge in the historic center of Heidelberg, southern Germany on July 20, 2017. Daniel ROLAND / AFP
تعيش العائلات المالكة الأوروبية حالياً أروع وقت في العام، حيث يستمتع أفراد العائلة المالكة في جميع أنحاء أوروبا بموسم الكريسماس في أبهى صوره. من الدنمارك إلى المملكة المتحدة، أصدرت العائلات المالكة العديد بطاقات المعايدة لشعوبهم وأصدقائهم، وقمنا بتجميعها جميعاً لقرائنا في هذا المنشور.

أمير وأميرة ويلز


أصدر أمير وأميرة ويلز صورة عائلية جديدة في وقتٍ سابق من هذا الشهر بمناسبة الكريسماس. شوهد الأمير والأميرة مع أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس، وهم يتجولون في الهواء الطلق في نورفولك في وقتٍ سابق من هذا العام.
كما استضافت الأميرة كيت الحفل السنوي الثاني Royal Carol: Together at Christmas في وستمنستر أبي تخليداً لذكرى الملكة إليزابيث الثانية.

الملك تشارلز والملكة كاميلا


كشف الملك تشارلز والملكة كاميلا عن بطاقة الكريسماس والصورة التي اختاراها لأول بطاقة احتفالية سيرسلونها كملك وملكة. التقطها سام حسين في 3 سبتمبر، قبل أيام قليلة من تولي تشارلز ملكاً.

بلجيكا


أصدر أفراد العائلة المالكة في بلجيكا صورة عائلية جديدة للملك وعائلته في موسم الكريسماس. بالتقاط الصورة من قبل مصور القصر باس بوغارتس، يظهر فيه الملك فيليب والملكة ماتيلد والأميرة إليزابيث والأمير غابرييل والأمير إيمانويل والأميرة إليونور وكلاب العائلة.

الدنمارك


سيطر على البيت الملكي الدنماركي بجانب روح الكريسماس، روح جديدة. فقد تميز كريسماس هذا العام سفر ولية العهد الأميرة ماري وولي العهد الأمير فريدريك وأبنائهما إلى أستراليا؛ موطن الأميرة ماري، حيث يقضون عطلاتهم مع أسرتها. تم تصوير ولي العهد فريدريك وولي العهد الأميرة ماري وابنائهما ، الأمير كريستيان، الأميرة إيزابيلا، الأميرة جوزفين والأمير فنسنت في تسمانيا.

لوكسمبورغ


في لوكسمبورغ، أصدرت البيت الملكي صوراً جديدة الدوق الأكبر بالوراثة غيوم والدوقة الكبرى بالوراثة ستيفاني والأمير تشارلز مع رسالة: "الأمير غيوم والأميرة ستيفاني، مع الأمير تشارلز، يتمنون لكم كريسماس مجيد وسنة جديدة سعيدة!" سينضم إلى الأسرة طفل ثانٍ في الربيع.

موناكو


أصدر البيت الملكي بموناكو بطاقة الكريسماس الخاص بالأمير ألبرت والأميرة شارلين لهذا العام. تُظهر الصورة الاحتفالية، التي التقطها إريك ماثون، الأمير ألبرت والأميرة شارلين وتوأمهما البالغان من العمر ثماني سنوات؛ الأمير جاك والأميرة غابرييلا، يقفون بجانب شجرة مزينة بشكل جميل. تقرأ بطاقة العائلة المالكة باللغات الإنجليزية والفرنسية: "تنضم إليَّ عائلتي في تمنياتي لكم بالسلام والفرح في الكريسماس ورأس السنة الجديدة السعيدة 2023".
وكشف الأمير ألبرت سابقًا أن عائلته تخطط لقضاء الكريسماس في موناكو وبعد ذلك سيأخذون إجازة لمدة أسبوع لقضاء عطلة عائلي ، ورؤية العام الجديد في مكان مختلف. كما أنهم أصدروا مقطع فيديو احتفالياً للزينة داخل وحول قصر الأمير.

هولندا


أصبحت العائلة المالكة الهولندية متألقة في بطاقة الكريسماس لهذا العام. شوهد الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما مع بناتهما الأميرة أماليا؛ الأميرة أليكسيا والأميرة أريان في ملابس رسمية داخل القصر. تقدم بطاقة الكريسماس الخاصة بهم أمنياتهم الحارة بخمس لغات، بما في ذلك الإنجليزية والهولندية واللغة الإسبانية الأصلية للملكة.

النرويج


لم يتم نشر الصورة العائلية الكاملة المعتادة للملك مع عائلة ولي العهد، حيث قضى الملك هارالد بعض الوقت في المستشفى، وعلى هذا النحو، لم تحدث جلسة التصوير التقليدية. ومع ذلك، أصدر ولي العهد الأمير هاكون وولية العهد الأميرة ميت ماريت والأميرة إنغريد ألكسندرا والأمير سفير ماغنوس صورة عائلية جديدة مع رسالة شكر وتمنيات حارة بمناسبة الكريسماس. قالوا: "عائلة ولي العهد تتمنى للجميع كريسماس سعيد! لقد كان وقتاً مختلفاً قليلاً قبل الكريسماس هذا العام، وتشكر عائلة ولي العهد الجميع على كل الاهتمام الذي تلقوه أثناء وجود الملك في المستشفى وهو سعيد جداً لأنه الآن في المنزل".

إسبانيا


في الصورة التي نشرها أفراد العائلة المالكة، والتي التُقطت في وقت سابق من هذا العام، تُظهر الأميرة صوفيا، 15 عام، تلف ذراعيها حول شقيقتها الكبرى ليونور، 17 عام، في حدائق قصر زارزويلا في مدريد.
داخل البطاقة، كُتبت الرسالة: "كريسماس سعيد وسنة جديدة سعيدة 2023" باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وموقَّعة من قِبَل جميع أفراد الأسرة الأربعة: الملك فيليب والملكة ليتيزيا والأميرتان.
في العام الماضي، ظهر الملك "فيليب" والملكة "ليتيزيا" على بطاقة الكريسماس، لكن هذا العام، اختارا فقط تسليط الضوء على بناتهما.

السويد


في السويد، أصدرت ولية العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال وابنائهما الأميرة إستل والأمير أوسكار مقطع فيديو وصوراً جديدة للاحتفال بالكريسماس. هذا العام، ذهبت العائلة إلى الأوبرا وشاهدت عرضاً لسندريلا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»