نغمات أغنت عروض الشتاء Your Winter Colors

نغمات أغنت عروض الشتاء Your Winter Colors
قبعة وفستان من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi لدى Krisma.me مجوهرات من بولغاري Bulgari

تتفاوت الصيحات وتتنوّع بين موسم وآخر، وغالباً ما تأتي محاكية لأجواء الموسم الذي تمثله، وتلبية لقواعد الموضة العالمية. ولموسم شتاء 2023، لفتنا العديد من الاتجاهات، لا سيما منها لوحة الألوان الغنيّة، التي جمعت بين اللمسة الأنيقة والدافئة من جهة، والجرأة من جهة أخرى. 3 ألوان برزت بشكل لافت، واستطاعت أن تثبت حضورها بقوّة في عروض هذا الموسم،كما وقد رصدتها عدسة سيدتي في جلسة تصوير خاصة.


بيروت | رولا زعزع عيّاد Roula Zaazaa Ayad
تصوير | محمد سيف Mohamad Seif
تنسيق الأزياء | جوني متىJony Matta - عارضة الأزياء | Beata لدى MMG Models
تصفيف الشعر ومكياج | صالون Laloge Salon Dubai - موقع التصوير | فندق SLS Dubai Hotel & Residences

 

 

قبعة وفستان من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi لدى Krisma.me مجوهرات من بولغاري Bulgari
                 قبعة وفستان من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi لدى Krisma.me مجوهرات من بولغاري Bulgari

 

 

 

 

 


Fiery Red
أحمر ناري

 


هو عنوان الجرأة لمختلف إطلالاتك. قد يكون اللون الأحمر غير متوافق عليه من قبل كل السيدات، ولكنه بالتأكيد لون أنيق وجذاب، ويمنحك إطلالة لافتة ومميّزة. تتفاوت درجات الأحمر بين الزاهية، الأقرب إلى البرتقالي، والداكنة التي تلامس البرغندي. إلا أن اللون الذي نتحدث عنه الآن، والذي ظهر بشكل لافت في عروض شتاء 2023، هو درجة الأحمر الناري، الذي يبعث الدفء والرومنسية في الإطلالات.لسهرات شتوية دافئة، بإمكانك أن تختاري إطلالة مونوكروم باللون الأحمر، وأن تزيّنيها بطقم من المجوهرات الماسية لإطلالة مشرقة كالنجمات. كما أنه لون مناسب لمختلف مناسباتك النهارية، خاصة إذا تم تنسيقه مع أزياء بدرجات حيادية، كالأسود والكحلي والبيج..

تابعي المزيد: الجلد لإطلالة مؤثرة في الشتاء Winter Leather

 


Prussian Blue
أزرق بروسيا

 


هو درجة داكنة من الأزرق، قريبة من الإنديغو Indigo Blue إنما مع مسحة من الكوبالت. تمّ إنشاؤه في العام 1703 عن طريق الخطأ، حين كان صانع الألوان السويسري يوهان ديسباخ Johann Diesbach يحاول المزج بين حشرات قرمزية مسحوقة، وبين كبريتات الحديد والبوتاس، للحصول على لون أحمر قرمزي، إلا أن النتيجة كانت لوناً وردياً باهتاً. وعندما أراد تركيز الخليط وجد أن اللون قد تحوّل إلى أرجواني، ومن ثم إلى أزرق داكن، وهو ما سُمّي منذ ذاك الحين بأزرق بروسيا Prussian Blue.

كان لأزرق بروسيا حضور لافت في عروض خريف وشتاء 2022-2023، الأزياء الجاهزة والراقية منها، وقد تمّ تنسيقه في إطلالات مونوكروم أنيقة، كما مع غيره من الألوان المناسبة.

 

 

 

فستان سهرة
فستان من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

 

 

 

 

 

 

بلوزة وتنورة وحقيبة من فندي Fendi
بلوزة وتنورة وحقيبة من فندي Fendi

 




تابعي المزيد: الأناقة العصرية Casually Elegant

 

 

 

 


Soft Neutral
الدرجة الحيادية

 


هي ليست المرة الأولى التي نرى فيها درجات النيود، أو ما يُسمى بالدرجات العارية، تزيّن مجموعات عروض الأزياء العالمية. فبدرجاتها المتفاوتة، استطاعت هذه الألوان أن تسيطر على مشهد الموضة لمواسم كثيرة سابقة، وها هي تبرز في عروض هذا الشتاء.

تعتبر درجات النيود كلاسيكية نوعاً ما، بحيث لا تأثير قوياً لها على الإطلالات، بل على العكس، فهي تزيد من هدوئها وصفائها، كما أنها سهلة التنسيق مع عدد كبير جداً من الألوان. وهذا بالفعل ما شهدناه في عروض هذا الموسم، حيث تمّ تنسيقها في إطلالات كاجوال ورسمية، وبدرجاتها الفاتحة والداكنة بأساليب وأنماط مبتكرة.

 

 

 

 


تابعي المزيد: النقوش البرية لأناقة جريئة Wild style

 

 

 

 

 


Midnight Hue
الأسود سيد الألوان

 


يبقى الأسود سيد الألوان في عالم الموضة، وله مكانته الخاصة من حيث الرقي والتميز. فهو يعكس لمسات من الفخامة على كل من ترتديه. برز الأسود في لوحة ألوان 2022 بأسلوب جميل. دور عديدة قدمت هذه الصيحة التي لا يمكن أن تغيب عن موسم الموضة في أي زمان أو مكان. لذا لا تترددي واقتني أكثر من قطعة من الفستان الأسود الذي سيحدد ملامح أناقة في الموسم الجديد.

 

 

 

 

فستان من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi لدى Krisma.me
مجوهرات من تيفاني أند كو. Tiffany & CO.

 

 


تابعي المزيد: صيحة المربّعات لإطلالات حيويّة Playful Patterns