يسرا تواصل دراما الكوميديا الاجتماعية للعام الثاني

يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الجلسات التحضيرية الأولى لمسلسل النجمة يسرا "حمدالله على السلامة" عن اعتمادها للمرة الثانية على التوالي فكرة الكوميديا الاجتماعية؛ للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان، بعد سنوات من احتراف تقديم أعمال اجتماعية حزينة أو غامضة، تعالج قضايا المجتمع.

يسرا بعد نجاح تجربتها مع الكوميديا في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ببطولة مسلسل "أحلام سعيدة"، قررت تكرار التجربة في موسم رمضان 2023، مع مسلسل يحمل اسماً مؤقتاً هو "حمدالله على السلامة"، وقالت إنها تفضل هذه الأنواع الآن؛ لأن الواقع صار مليئاً بالأزمات منذ انتشار فيروس كورونا، والمشاهد يبحث حالياً عن الابتسامة.

وتظهر يسرا خلال العمل بدور أم لـ آدم الشرقاوي، وهو الابن الأكبر، والفنانة مايان السيد الابنة الصغرى، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، وبدأت بالفعل بروفات الترابيزة بمشاركة النجوم: شيماء سيف، مايان السيد، عنبة، آدم الشرقاوي، محمد ثروت. ونشرت شركة "العدل جروب" فيديو من التحضيرات بحضور أبطال العمل، عبر "إنستجرام"، معلقة عليها: "تحضيرات مسلسل حمدالله على السلامة "اسم مؤقت" رمضان 2023، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح".

يذكر أن يسرا قدمت في رمضان الماضي مسلسل "أحلام سعيدة"، وشارك في بطولته غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتنتظر يسرا عرض مسلسل "روز وليلى" المكون من 10 حلقات، والذي يجمعها بالنجمة نيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، يشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر، وهشام عاشور، وأمل رزق، وعدد من ضيوف الشرف، منهم رزان مغربى، حيث انتهت نيللي من تصويره، ومقرر عرضه قريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»