بالصور: هبة مجدي ومحمد محسن يؤديان مناسك العمرة

محمد محسن وهبة مجدي - الصورة من حساب محمد محسن على انستغرام
محمد محسن وهبة مجدي - الصورة من حساب محمد محسن على انستغرام

قام الفنان محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي، بأداء مناسك العمرة، عقب تقديم محسن حفله "الفنون الخالدة" ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة نجمات دار الأوبرا المصرية إيمان عبدالغني ومي فاروق.

محمد محسن وهبة مجدي قاما بنشر صورتين من داخل الحرم المكي عبر حسابيهما على موقع انستغرام، ووضعا تعليقاً موحداً يقول: الحمد لله رب العالمين، وتلقت هبة مجدي عدة طلبات من نجوم ونجمات الفن بالدعاء لهم من أمام الكعبة.

يذكر أن محمد محسن قام بالمشاركة في احياء حفل "الفنون الخالدة" والذى أقيم على مسرح أبو بكر سالم فى بوليفارد رياض سيتى واستمر حوالى 5 ساعات من الطرب بين "أنت عمري" و"ألف ليلة وليلة" إلى "ليلة إمبارح" و"أهو دا اللى صار" والمزيد من أعمال الطرب الأصيل لأبرز المطربين مثل، أم كلثوم، محمد عبد الوهاب، سيد درويش، عبد الحليم حافظ، وردة الجزائرية.

وأعرب الفنانون عن سعادتهم فى موسم الرياض 2022 من خلال المشاركة بهذه الأمسية الطربية، وأكدت الفنانة إيمان عبد الغني، أن إقبال الجماهير الكبير، وطرح تذاكر إضافية، أكثر ما أسعدها، وأن استقبال الجمهور لها يجعلها فى شوق دائم لملاقاتهم، وقدمت إيمان عدداً من الأغانى منها "أنت عمري" و"سيرة الحب" لكوكب الشرق، و"أكدب عليك" و"بتونس بيك" للراحلة وردة الجزائرية، إضافة إلى مجموعة من الأغانى، أطربت بها جمهور الرياض.

كما عبر الفنان محمد محسن عن إعجابه بالمسرح الذى يحمل اسم القدير أبو بكر سالم، موجهًا شكرا خاصا للشركة المنظمة، وأكد خلال المؤتمر الصحفى على أن هذا الحفل هو أجمل حفل نفذ له، مثنيًا على جمهور الرياض وذائقتهم الفنية العالية.

وغنّى محسن مجموعة منوعة من الأغانى الطربية الخالدة منها، "كل دا كان ليه"، "مضناك جفاه مرقده" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، و"متفوتنيش أنا وحدي" للسيد مكاوي، "أهو ده اللى صار" سيد درويش، كما غنى "فى قلبى مكان" وهى أغنية من كلمات نور عبدالله، ألحان محمد النادى، وغناء محمد محسن.

واختتم الحفل الفنانة مى فاروق بمجموعة من الأغانى الطربية الخالدة، بدأتها بـ "مالى" لوردة، "الحب كله" لأم كلثوم، "جانا الهوى" للعندليب، واختتمت الحفل بميدلى لكوكب الشرق جمعت بها بين "أمل حياتي، أغدا ألقاك، دارت الأيام، الأطلال، ومن الشوق رسول بيننا، ألف ليلة وليلة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»