هذا ما قاله عبد الله التركماني عن دور سلمى سالم في مسلسل  "خط أحمر"

عبد الله التركماني - صورة من صفحته على انستغرام
عبد الله التركماني - صورة من صفحته على انستغرام
أشاد الفنان عبد الله التركماني بالدور أو الشخصية التي تقدمها الفنانة سلمى سالم خلال أحداث مسلسل " خط أحمر".
وشارك التركماني، متابعيه مقطع فيديو على خاصية " استوري" عبر حسابه بـ " انستغرام"، ظهرت من خلاله سلمى سالم في أحد مشاهد المسلسل، وعلق قائلا" طالعة بكركتر جديد عليها..حبيت دخلة سلمى سالم".
وفي وقت سابق، قالت سلمى سالم عن دورها في مسلسل " خط أحمر" من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها على " انستغرام"، إن الدور أو الشخصية التي سوف تظهر بها في المسلسل شريرة وتقدمها لأول مرة، ومن الممكن أن يحبها المشاهد أو يكرهها، مطالبة جمهورها ومتابعي العمل أن يسامحوها في حال كرههم لها بسبب الشخصية التي تقدمها. وتابعت "سامحوني إذا كرهتموني".
خط أحمر" عمل درامي، يقع في 30 حلقة، من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة: جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، روان العلي، غرور، وزينب كرم.


أحدث أعمال عبد التركماني الدرامية
على جانب آخر، يشارك الفنان عبد الله التركماني في عمل درامي يحمل اسم " منطقة آمنة" الذي يضم عدد من النجوم بجانب الفنان عبد الله التركماني، منهم الفنانة بثينة الرئيسي، حسين المنصور، فيصل العميري، وآخرين والعمل من إخراج حسين دشتي ومن تأليف محمد حسن أحمد
وشارك الفنان عبد الله التركماني مؤخراً، في مسلسل " ديستوبيا" الذي دارت أحداثه في قالب درامي اجتماعي حول رجل شهير يدعى "عادل" ويعمل كأستاذ في الحقوق، تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يخسر وظيفته التي كان يحلم بها وابنته في آن واحد، حيث يتحول إلى إنسان قاسٍ وأناني وذلك بسبب الغضب الشديد الذي أصيب به في حياته.
"ديستوبيا" يتكون من ثماني حلقاتٍ، وهو من بطولة بطولة خالد أمين، وفيصل العميري، وشهد الياسين، وعبدالله الطراروة، وناصر الدوسري، وعبدالله عبد الرضا، وغادة الزدجالي، ومنصور البلوشي، وحسن عبد ال، والزين عبدالله، مع ظهورٍ خاص لأحمد السلمان، وعبدالله التركماني"،ومن تأليف حبيبة العبدالله، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج إيجل فيلمز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»