هالة صدقي: متفائلة بـ 2023 جدًا

هالة صدقي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هالة صدقي - الصورة من حسابها على إنستغرام

رفضت الفنانة هالة صدقي دعوات التشاؤم من العام الجديد 2023، التي تهيمن على مواقع التواصل الاجتماعي مع ارتفاع التوقعات باستمرار الأزمات الاقتصادية، وقالت إنها متفائلة جداً بالعام الجديد، كما عبرت عن سعادتها بما حققته في العام 2022 رغم أنها لم تشارك إلا في عمل فني واحد هو مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان الماضي.

وأضافت هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية مع محمد الباز، في برنامج آخر النهار: متفائلة بـ 2023 جداً، مش عارفة الناس ليه متشائمة، بدأت في عمل مهم يقدمني في شكل مختلف وهو العمدة، وهو أول لقاء مع المخرج محمد سامي والرائع محمد رمضان، وأنا راضية عن الدور تماماً، وهناك دور آخر مع المخرج خالد يوسف، في المسلسل السينمائي "سره الباتع"، وهو عبارة عن 30 فيلماً سينمائياً، أنا ضيفة شرف فيه.

وعن إنجازها في العام 2022 أكدت الفنانة هالة صدقي، أنها قدمت عملاً واحداً في عام 2022، لكنها أخذت عنه 5 جوائز، وهو مسلسل فاتن أمل حربي.

أضافت: الحلم كان إننا نغيّر في قوانين المرأة، والدفاع عنها، وده كان جزءاً من حلمي، كان عملاً له هدف ليس للتسلية، قبلت العمل لأن الهدف الأول والرئيسي تحقيق المراد منه، تغيير القوانين.

ولفتت هالة صدقي، إلى أنه تم تكريمها في مهرجان قرطاج الدولي، وقالت: تكريم أسعدني جداً، له قيمة فنية كبيرة، وتم ترشيحي في مهرجان الأقصر في فبراير 2023.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»