صابر الرباعي: أنغام أول صوت نسائي لفت نظري وأهتم بالاستماع إليه

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان صابر الرباعي أن الفنانة أنغام هي أول صوت نسائي معاصر اهتم بالاستماع إليه ومتابعة أغانيه، وأكد في الجزء الثاني من لقائه مع الفنانة أنغام في برنامجها على قناة dmc ارتباطه بأصوات عدد كبير من مطربات الأجيال السابقة من بينهن أم كلثوم ووردة الجزائرية وليلى مراد ومواطنته عليا التونسية.

وخلال اللقاء وجهت أنغام لصابر سؤالاً، حول أول صوت نسائي لفت انتباهه؟ ليجيب صابر: أنتِ، وقص صابر تلك المرة الأولى الذي استمع فيها إلى صوت أنغام، وقال: "كنت في رحلة وواحد كان يسمع أغنية لكِ، كنتِ صغيرة وقتها، لذلك أول صوت نسائي معاصر من جيلي لفت نظري هو صوتك.

وتابع: وفي صغري، كنت أحب الاستماع لأم كلثوم، وردة، عليا التونسية، وكل واحدة كان لهم سكة في الغناء وتفاصيل خاصة بيها.

وواصل قائلاً: وردة كانت جميلة كمطربة وكإنسانة، وأنا أهتم بتفاصيل أي فنان، حضوره وحركته أم كلثوم كانت تملك قوة الشخصية على المسرح، مكنش عندها ياما ارحميني، وردة كانت تخليك تبتسم وتبتهج، فهي تعيشك في الأغنية، وعندها تفاصيل في غنائها.

وقدمت أنغام صابر الرباعي قائلة: صابر الرباعي صوته مبهر بصورة كبيرة على مدار الـ30 عاماً الماضية، مشيرة إلى أن الفنان صابر الرباعي من أبرع وأهم الأصوات العربية على الإطلاق.

أضافت: وقفة الفنان صابر الرباعي على المسرح تدل على قوة صوته وأدائه الاستعراضي والفني والصوتي المبهر، معلقة: «أتمنى من كل قلبي تستمر لياقته الصوتية، يتمتع بثقة في الأداء نادرة الوجود، عنده ذوقه الخاص».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»