مكياج ذهبي خفيف للعروس من عروض الأزياء

مكياج ذهبي خفيف للعروس
مكياج ذهبي خفيف للعروس من عروض جيورجيو أرماني Giorgio Armani
مكياج عروس ذهبي وبني خفيف
مكياج عروس ذهبي وبني خفيف من عروض جيورجيو أرماني Giorgio Armani
مكياج معدني ذهبي خفيف للعروس
مكياج معدني ذهبي خفيف للعروس من عروض أولا جونسون Ulla Johnson
مكياج عروس ذهبي خفيف
مكياج عروس ذهبي خفيف بلمسة لامعة من عروض نعيم خان Naeem Khan
مكياج ذهبي غليتر خفيف للعروس
مكياج ذهبي غليتر خفيف للعروس من عروض لوريال باريس L'oreal Paris
مكياج ذهبي خفيف للعروس
مكياج عروس ذهبي وبني خفيف
مكياج معدني ذهبي خفيف للعروس
مكياج عروس ذهبي خفيف
مكياج ذهبي غليتر خفيف للعروس
5 صور

غالباً ما يكون المكياج الذهبي الخفيف خيار كثيرات من العرائس، وذلك لأسباب عدة، في مقدمها أنه يتلاءم مع فستان العروس الأبيض، ويتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة، فضلاً عن أنه يمنح العروس إطلالة مضيئة ومتوهجة. انطلاقاً من ذلك، رصدنا في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج ذهبي خفيف للعروس يواكب صيحات مكياج العروس الرائجة، ويضمن لها مظهراً أنثوياً يخطف الأنفاس في يوم الزفاف.
تابعي المزيد: أساليب مكياج عروس بطابع العشرينات

مكياج عروس ذهبي وبني خفيف

مكياج عروس ذهبي وبني خفيف من عروض جيورجيو أرماني Giorgio Armani


تلهمك عروض دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani لربيع وصيف 2023، مكياج عروس خفيف يخطف الأنفاس، باللون الذهبي والبني، بأسلوب دخاني ناعم عند الطرف الخارجي للجفون العلوية والزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الرموش المستعارة الطويلة جداً والكثيفة. ولإطلالة فريدة من نوعها، بإمكانك استخدام حبة كريستال تضعينها في وسط منبت الجفن العلوي. أما أحمر الشفاه والبلاش، فاعتمديهما باللون الوردي المشرق.

مكياج عروس ذهبي خفيف بلمسة لامعة

مكياج عروس ذهبي خفيف بلمسة لامعة من عروض نعيم خانNaeem Khan


كذلك، بإمكانك أن تتألقي في يومك الكبير، بمكياج عيون ذهبي خفيف وبسيط يرتكز على تطبيق ظلال العيون الكريمية باللون الذهبي الفاتح فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، مع سحبه قليلاً عند الزاوية الخارجية للعين، مع استخدام الكحل البني الخفيف بشكل مقوس عند نهاية الرموش. ولإطلالة مميزة، اعتمدي أحمر الشفاه الأحمر المات المائل إلى البرتقالي.

مكياج عروس معدني ذهبي خفيف

تسمية


وإذا كنت من محبات المكياج المعدني، الذي يعد خياراً مثالياً للعروس، كونها أحد أساليب المكياج الرائجة جداً، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون معدني باللون الذهبي في يوم زفافك، من عروض أولا جونسون Ulla Johnson، يتم فيه استخدام ظل العين المعدني باللون الذهبي فوق الجفن المتحرك فقط، وإضاءة الوجه بالبلاش الوردي على أعلى الخدود، إلى جانب أحمر الشفاه الغلوسي باللون الوردي الخافت.

مكياج عروس ذهبي غليتر خفيف

مكياج ذهبي غليتر خفيف للعروس من عروض لوريال باريس L'oreal Paris


لإطلالة ذهبية مشرقة ومتلألئة في يوم الزفاف، بإمكانك اعتماد مكياج عيون ذهبي غليتر خفيف، مستوحى من عروض لوريال باريس L'oreal Paris، يتناغم مع مختلف درجات البشرة، ويضيء وجهك وعينيك، ويمنحك إطلالة ساحرة، يكون مرتكزاً على تطبيق ظل العين الذهبي الغليتر الفاتح فوق الجفن العلوي وعلى الجهة الداخلية لمنبت الجفن السفلي، جنباً إلى جنب مع طبقتين من الماسكرا وأحمر الشفاه الغلوسي باللون الباستيل الكورال.
الصور من موقع imaxtree الإلكتروني
تابعي المزيد: مكياج عروس خفيف 2023