جماهير النصر السعودي تستقبل كريستيانو رونالدو غدا.. والأخير يعلق "أراكم قريبا"

جماهير النصر تستقبل كريستيانو رونالدو غدا- الصورة من حساب نادي النصر السعودي على تويتر
جماهير النصر تستقبل كريستيانو رونالدو غدا- الصورة من حساب نادي النصر السعودي على تويتر

تستعد جماهير نادي النصر السعودي لاستقبال القائد البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، والذي من المقرر أن يصل لأراضي المملكة العربية السعودية تحديدا في ساحة النصر "مرسول بارك" غدا الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، وذلك بعدما انضم "الدون" رسميا لصفوف نادي النصر في صفقة تم الإعلان عن تفاصيلها يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2022، ووقعت الصفقة من قبل نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو ومسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي.


انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر

يٌذكر أن خبر انضمام "الدون" لصفوف نادي النصر بدأ يظهر في الصحف العالمية تزامنا مع فعاليات بطولة كأس العالم 2022 التي نظمت في دولة قطر، ورغم أن الأخبار تأرجحت بين القيل والقال، إلا أنه بحلول 30 ديسمبر 2022 تم التأكيد رسميا على انتقال "رونالدو" إلى نادي النصر السعودي، ووفقا للصفقة التي وقعت فإن عقد "CR7" ممتد مع النصر السعودي حتى عام 2025، وتم الاتفاق على أن يرتدي "الدون" القميص رقم 7، وشهدت مدينة مدريد، عاصمة إسبانيا حفل توقيع الصفقة.

بدوره صرح كريستيانو رونالدو أنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، وتابع موضحا "إن الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق وتحقيق المزيد من النجاحات".

فيما أبان رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، أن هذه الصفقة تفتح فصلا جديدا في كتابة تاريخ نادي النصر، ووجوده في الفريق سيساعد على تحقيق المزيد من النجاحات للنادي والأجيال القادمة.


وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض

من المقرر أن يستقبل جماهير النصر السعودي "الدون" غدا الثلاثاء وسط حفل استقبال ضخم يليق بالعالمي، في "مرسول بارك"، في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بدوره نشر "الدون" مقطع فيديو لمحبيه من جماهير النصر السعودي والمملكة العربية السعودية يعبر خلاله عن تشوقه للقدوم إلى الرياض "أراكم قريبا".

نادي النصر السعودي

يضع نادي النصر السعودي رؤية محددة وهي أن يكون النصر الأميز رياضيا، اجتماعيا ومؤسسيا وفي طليعة الأندية العالمية، ويسعى من خلال تلك الرؤية تحقيق الريادة الرياضية والأثر الاجتماعي من خلال تطوير وتمكين العمل المؤسسي وبناء قاعدة تجارية واستثمارية فاعلة.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر