وزارة الصحة السعودية تبدأ في استقبال طلبات التوظيف في عدة تخصصات.. رابط وشروط التقديم

وزارة الصحة السعودية تبدأ في استقبال طلبات التوظيف في عدة تخصصات.. رابط وشروط التقديم
وزارة الصحة السعودية تبدأ في استقبال طلبات التوظيف في عدة تخصصات.. رابط وشروط التقديم

أعلنت وزارة الصحة السعودية عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن بدء استقبال طلبات التوظيف، وسيكون التقديم متاحا لحاملي البكالوريوس والماجستير في التخصصات التالية "علوم حاسب - تقنية معلومات - هندسة شبكات - هندسة حاسب - نظم معلومات حاسب آلي - أمن سيبراني - أمن معلومات"، وتستمر عملية التقديم من اليوم الاثنين الموافق 2 يناير 2023 وحتى الاثنين الموافق 9 يناير للعام الجاري، وذلك خلال بوابة التوظيف بالوزارة.

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة

استعرضت وزارة الصحة رابط التقديم على الوظائف الشاغرة عبر الدخول لبوابة التوظيف في وزارة الصحة من هنا، وفي حال كنت مسجلا بالفعل على منصة التوظيف فكل ما عليك القيام به هو إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر التابعة لك، أما إذا كانت زيارتك الأولى للمنصة قم باتباع الخطوات التي ستظهر لك فور تسجيلك كفرد جديد في المنصة.

شروط التقديم على وظائف وزارة الصحة

- تقديم وثيقة التخرج متضمنة التقدير العام والنسبة المئوية، كذلك المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

- يطلب من أصحاب المؤهلات الخارجية إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، بجانب تقديم مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.

- تقديم شهادة برنت التأمينات، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبرات.

- على من يمتلك شهادات احترافية في الأمن السيبراني أن يكون لديه خبرة في "تحليل وتقييم المخاطر، اختبارات الاختراق للتطبيقات، الضوابط والالتزام، مراقبة وتحليل الأحداث، تفعيل وتنفيذ خطط وبرامج الأمن السيبراني، إدارة مراقبة الأمن السيبراني، إدارة الحوكمة والالتزام، إدارة المخاطر".

- ألا يكون الموظف على رأس العمل في وزارة الصحة.

رؤية ورسالة وزارة الصحة السعودية

تتبنى وزارة الصحة السعودية رؤية واضحة تقوم على بناء مجتمع صحي معافى من خلال نظام صحي متكامل يحقق العدالة والمساواة في الرعاية الصحية من حيث الفاعلية، وإمكانية تحمل العبء المالي للعلاج والرعاية الصحية، خلال رسالة تقوم على توفير الرعاية الصحية بجميع مستوياتها، وتعزيز الصحة العامة، والوقاية من الأمراض، ووضع القوانين واللوائح المنظمة للقطاع الصحي العام والخاص، ومراقبة أدائه، مع الاهتمام بالجانب البحثي والتدريب الأكاديمي، ومجالات الاستثمار الصحي.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر