متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر

كريستيانو رونالدو
متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على تويتر

بعدما نجحت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في حسم الاتفاق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى صفقة تمتد لمدة عامين ونصف على أن يمثل صفوف "العالمي" اعتباراً من يناير 2023، يتساءل الكثيرون من مشجعي اللاعب رونالدو عن موعد أول مباراة له من نادي النصر.

وأشار الإعلامي الرياضي علي العنزي، إلى أن رونالدو سيغيب عن أول مباراتين مع النصر أمام الطائي والشباب في الدوري السعودي بسبب الإيقاف الصادر بحقه بسبب واقعة "الهاتف" مع أحد الأطفال خلال تواجده مع مانشستر يونايتد فريقه السابق.

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو

وستكون أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر ضد نادي الاتفاق يوم 21 من شهر يناير 2023 على ملعب مرسول بارك.

كما قد يلعب كريستيانو رونالدو نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد السعودي.

إنجازات كريستيانو رونالدو

وكان رونالدو حراً منذ فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي خلال توقف كأس العالم 2022، حيث أن رونالدو هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات والحذاء الذهبي 4 مرات ودوري أبطال أوروبا 5 مرات في 2008 و2014 و2016 و2017 و2018.

ويعتبر الدون أيضا هداف المنتخبات برصيد 118 هدفا، والفائز ببطولة يورو 2016 الأولى من نوعها في تاريخ البرتغال، ودوري الأمم الأوروبية أيضا.

وكذلك فهو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد برصيد 450 هدفا، والهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفاً.

صفقة نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو

وكان نادي النصر السعودي قد عقد صفقة تاريخية مع كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف حتى 2025، في صفقة انتقال مجانية، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقد وصل النجم البرتغالي رونالدو بصحبة عائلته، يوم أمس الاثنين إلى الرياض، وهناك حفل ضخم سيقام له اليوم الثلاثاء في الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيرتدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قميصه المفضل رقم 7 مع فريق النصر السعودي، وقال رونالدو للموقع الرسمي للنصر السعودي: "أنا متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر