جيريمي رينر في العناية المركزة.. هل سيخسر إحدى قدميه؟!

In this file photo taken on July 26, 2017 Actor Jeremy Renner  at Ace Hotel, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP
In this file photo taken on July 26, 2017 Actor Jeremy Renner at Ace Hotel, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP

تعرض الممثل الأمريكي جيريمي رينر لحادثة خطيرة أثناء قيامه بإزالة الثلج المتراكم حول منزله في ولاية نيفادا الأمريكية بسبب العاصفة الثلجية القوية التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان النجم المشهور في عالم مارفل للأبطال الخارقين، بتجسيد شخصية "هوك" يحاول إزالة الثلوج عن المنزل، بعد أن تسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل، وعدة منازل محيطة، إلا أن الأمر تحول إلى كارثة.
وقد ذكر موقع "تي إم زي" الأمريكي، أن النجم يتلقى العلاج في العناية المركزة، كما نقل عن مصادر من داخل المستشفى أن الأطباء قد يضطرون لبتر إحدى قدميه، التي أصيبت بشكل كبير خلال الحادث.
وورد في التقرير عن تفاصيل الحادثة، نقلاً عن أحد جيران الممثل جيريمي رينر، أن إحدى قدميه اصطدمت بآلة تسمى Snowcat خاصة بإزالة الثلج، وقد فقد الكثير من الدم على أثر ذلك، ونقل على أثر ذلك عبر مروحية هيلكوبتر إلى أقرب مستشفى، فيما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وتعاملت مع الأمر وكأنه أشبه بجريمة.
وبدوره أكد المتحدث الرسمي للممثل البالغ من العمر 51 عاماً الخبر للموقع أعلاه، مضيفاً أنه عانى عدة إصابات أخرى، منها صدمة حادة في الصدر، وإصابات في العظام، وخضع لعملية جراحية، ولا يزال في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة إنما مستقرة. عنوان
وتعرضت معظم الولايات المتحدة لعاصفة ثلجية سميت "عاصفة القرن" خلال الأسبوع المنصرم، وقد تسبب العاصفة بمقتل ما لا يقل عن 60 شخصاً في جميع الولايات المتحدة الأمريكية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»