تسريحات شعر جذابة اعتمدتها النجمات في حفل نهاية العام

نوال الزغبي-الصورة من حساب نوال الزغبي الرسمي على إنستغرام
نوال الزغبي-الصورة من حساب نوال الزغبي الرسمي على إنستغرام

كان للنجمات العربيات حضور بارز ولافت في حفلات نهاية العام؛ حيث تألقن بأجمل الإطلالات العصرية، التي اعتمدن فيها تسريحات شعر جذابة جداً تناسب مختلف أطوال الشعر. وبإمكانك أن تستوحي من هذه الإطلالات تسريحات شعر مرفوعة ومنسدلة أنيقة وراقية بلمسة عصرية شبابية تجعل مظهرك أكثر حيوية ونابضاً . وقد اخترنا لكِ في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر جذابة اعتمدتها النجمات العربيات في حفل نهاية العام، فهل ستعجبك؟!

تابعي المزيد: ضفر الشعر موضة الموسم Braided Hairstyles

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية الضخمة


هذه التسريحة الجذابة، التي تُعد نسخة عصرية ومميزة من تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الكلاسيكية، اعتمدتها الفنانة نوال الزغبي في حفل نهاية العام، وقد منحتها إطلالة أنثوية جذابة؛ فالغرة الجانبية العالية الويفي المنسدلة عززت من جمالها ووفرت لها مظهراً حيوياً شبابياً.

تسريحة الشعر القصير الويفي المنسدل


بدورها، تألقت الفنانة أصالة في حفلها لنهاية العام، بتسريحة الشعر القصير الويفي الأنيقة مع الفرق الجانبي والغرة العالية قليلا المنسدلة على جانبي الوجه. وهي تسريحة عصرية وشبابية، وتناسب النساء في مختلف الأعمار، وتُعد خياراً مثالياً لصاحبات الشعر القصير.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة المزينة بالكريستال

هذه التسريحة فائقة الجمال والأنوثة، اعتمدتها الفنانة سيرين عبد النور في حفل نهاية العام؛ فهي من أكثر تسريحات الشعر المرفوعة جمالاً وأناقة ونعومة، وبالإمكان اعتمادها في المناسبات والسهرات كافة. كما أن تزيينها بالكريستال عزز من جمالها، وجعل إطلالة سيرين لافتة جداً.

تسريحة الشعر المموج الفوضوي المنسدل


وكعادتها، تألقت الفنانة نانسي عجرم في حفل نهاية العام، بإطلالة شبابية ناعمة مفعمة بالحيوية، اعتمدت فيها تسريحة الشعر الويفي ذي التموجات الرفيعة، إلى جانب الفرق النصفي والغرة المنسدلة على جانبي الوجه، وهي تسريحة مريحة وعملية، وتُعد خياراً رائعاً للأوقات العادية والسهرات في آنٍ.

تابعي المزيد: تسريحات للشعر المالس