آرون تايلور جونسون.. هل هو جيمس بوند بعد دانيال كريغ؟

English actor Aaron Taylor-Johnson poses as he arrives to attend the UK Gala Screening of the film "Bullet Train" in London on July 20, 2022. Niklas HALLE'N / AFP
English actor Aaron Taylor-Johnson poses as he arrives to attend the UK Gala Screening of the film "Bullet Train" in London on July 20, 2022. Niklas HALLE'N / AFP
كشفت تقارير صحفية أنه من المتوقع على نطاق واسع أن يصبح الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون هو العميل السري القادم لسلسلة أفلام 007، خلفاً لدانيال كريغ، الذي غادر الإمتياز عام 2021، بعد أدائه الشخصية الجاسوسية الشهيرة في خمسة أفلام، كان أولها Casino Royale عام 2016، وآخر إصدار هو No Time to Die عام 2021.

آرون تايلور يقترب من جيمس بوند


التقى آرون تايلور جونسون بمنتجي 007 وسط تكهنات بأنه أصبح المرشح المفضل ليصبح جيمس بوند القادم، حيث تم الإبلاغ أن الممثل البالغ من العمر 32 عاماً قد أثار إعجاب المنتجين بعد تصوير اختبار سري. والآن، أكد تقرير جديد أن تايلور جونسون أكمل اختبار الشاشة مع باربرا بروكلي، منتجة بوند، وأنه يتصدر قائمة المرشحين للعب دور جيمس بوند، وأنه قد اجتمع معها، وكان لقائهما جيداً جداً.
آرون تايلور ليس غريباً على أفلام الحركة، حيث ظهر في أفلام مثل Bullet Train، Kick-Ass، Godzilla وTenet، ويُمكن أن يكون البريطاني التالي الذي يرتدي بدلة بوند الشهيرة إذا ثبتت صحة التقارير المنتشرة.

دانيال كريغ ترك بصمة عميقة على جيمس بوند


ترك كريغ نجاحاً كبيراً لممثلي 007 الطموحين لملئه، حيث حقق كل فيلم من أفلام بوند نجاحاً تجارياً كبيراً، وقد تلقى الممثل إشادة من النقاد لإعادة تجسيد الشخصية.
كان No Time to Die في عام 2021 آخر دور لكريغ باعتباره الجاسوس النبيل بعد تكهنات وشائعات لا نهاية لها حول خروجه بلغت ذروتها بوفاة الشخصية في الفيلم.

منافسي آرون تايلور على دور جيمس بوند


إذا تولى تايلور جونسون الدور، فسوف يتغلب على المنافسين الآخرين مثل هنري كافيل، ريتشارد مادن وإدريس إلبا. كما برز نجم Emily in Paris، لوسيان لافيسكونت كمرشح محتمل لهذا الدور.
لا يزال هناك بعض الوقت لانتظار عرض فيلم بوند التالي على الشاشات، بعدما قالت المنتجة باربرا بروكلي العام الماضي إن الأمر سيستغرق عامين على الأقل قبل أن يبدأ الفيلم الجديد في التصوير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»