شاهد بالفيديو.. كيف انتهى الخلاف بين مايا دياب وزياد برجي

مايا دياب - الصورة من حسابها على انستغرام
مايا دياب - الصورة من حسابها على انستغرام

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب، للحديث عن موضوع الخلاف، بينها وبين مواطنها الفنان زياد برجي في الفترة الماضية.

وقالت مايا خلال حلولها ضيفة على كل من ديانا فاخوري وهشام حداد، عبر شاشة "mtv" اللبنانية: "لم أخسر زياد ولست منزعجة منه لكنني تمنيت لو أن زياد تحدث معي عبر الهاتف وشرح لي أسباب الجفاء".

وأضافت مايا: "علاقتي بزياد قديمة جداً وفيها محبة كبيرة، وأنا أحزن على خسارة علاقات حقيقية فيها محبة كبيرة لأن اليوم من الصعب أن تجد أصدقاء حقيقيين وقريبين منك تحبهم ويحبونك".

لتتدخل ديانا فاخوري وتطلب من زياد برجي أن يستجيب لطلب مايا، وأن يتصل بمايا مع بداية السنة الجديدة، وينهيان الخلاف بينهما.

واستجاب زياد لطلب ديانا ولحديث مايا، حيث نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، وكتب في تعليقه عليها: "بطلت زعلان، خصوصي إنو يلي قلتيه كتير مزبوط إنو مش كل يوم منلاقي ناس منحبن وبيحبونا. ما فيها شي هالدني وما في شي بيستاهل. كل سنة وانت بخير مايا".

وأضاف زياد: "وبما أنو ديانا فاخوري هي التي طلبت ما بدي تقطع هذه الحلقة وكون مزعلكن تنيناتكن. I love you both".

وسارعت مايا دياب للرد على تغريدة زياد، وقالت عبر تويتر: "هذه بداية جميلة وموفقة فيها خير وبركة هكذا يتصالح الناس الذين بحبون بعضهم خاصة عندما لا تكون الامور مهمة، أحبك جداً.. ومتى سنلتقي أخبرني؟ شكراً ديانا فاخوري إنك تطرقت إلى الموضوع ودفعتني للحديث عنه من قلبي ووصل الى قلب زياد".

يشار إلى أنه في منتصف عام ٢٠٢٢، تحدث الفنان اللبناني زياد برجي للمرة الأولى، عن سبب حذفه لديو "خسرنا بعض"، الذي جمعه مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، مؤكداً أن المسألة شخصية نتيجة خلاف بينهما.

كما رفض الغوص في تفاصيل الخلاف، مكتفياً بالقول إنه شخصي جداً، خاصةً أنهما صديقان منذ زمن "استديو الفن"، ولفت إلى أن كل عمل فني قدمه مع ايا كان يستند إلى هذه الصداقة، وعندما لم تعد هذه الصداقة موجودة، سارع إلى حذف الأغنية من قناته عبر يوتيوب، والتي تم إطلاقها في عام ٢٠١٩، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»