بعد ستيليتو.. كارلوس عازار لـ ريتا حرب: ما بعرف كيف تحملتك 11 شهر

كارلوس عازار وريتا حرب- الصورة من حساب كارلوس على إنستغرام
كارلوس عازار وريتا حرب- الصورة من حساب كارلوس على إنستغرام

مازح كل من الفنان اللبناني كارلوس عازار، والفنانة اللبنانية ريتا حرب بعضهما، بطريقة عفوية وكوميدية، من خلال حوار بينهما عبر بودكاست "ستيليتو".

ونشر كارلوس عازار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام" مقطع فيديو من الحوار وفي الفيديو، قال كارلوس ممازحاً لريتا: "كم انتي لا تطاقي.. لا أعلم كيف احتملتك طيلة 11 شهراً ونحن نصور مشاهد المسلسل"، لترد عليه ريتا: "لم يكونوا 11 شهراً هذا أولاً.. وثانياً البهارات والفلفل والمبالغة فهذا من اختصاصي أنا فقط".

لتتابع ريتا بدورها القول: "ألم ينتهي تصوير العمل وكل شخص منا ذهب إلى منزله.. لذا كفى أتركني لكي أرتاح"، ليقول لها: "نحن مضطرين على البقاء معاً حتى ينتهي عرض العمل وليس أمامنا خيار أو حل آخر عدا ذلك.. وأقصد بتلك الفترة الطويلة فترة تصويرنا للعمل إضافة إلى شهور عرضه الثلاث".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الفيديو، وتداولوه عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن جمال ذلك الثنائي في العمل، وحبهم لكلا الشخصيتين.

يشار إلى ان كارلوس وريتا أديا شخصيتي "جويل" و"طارق" في مسلسل " ستيليتو" حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الشخصيتين وتداولوا مقاطع لهما عبر السوشال ميديا.

يشار إلى أنه بعد 90 حلقة، أسدل الستار على مسلسل "ستيلتو"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "جرائم صغيرة"، بحل لُغز جريمة القتل التي شغلت الجمهور على مدار الحلقات عبر منصة شاهد، وقناة mbc4.

وتدور الأحداث حول حفل ضخم في أحد المنازل بمجمع سكني راقٍ، تقع خلاله جريمة قتل، في حضور العديد من الشخصيات الكبيرة، لتبدأ رحلة حل لغز هذه الجريمة ومعرفة صاحب الجثة المجهولة، والبحث عن القاتل، في قالب درامي.

والعمل من بطولة كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، بديع أبوشقرا، وغيرهم.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»