موعد حفل ديانا حداد في الرياض

ديانا حداد -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ديانا حداد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تستعد الفنانة ديانا حداد، لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح أبوبكر سالم، وذلك يوم 14 يناير الجاري.
وشاركت الفنانة ديانا حداد، متابعيها صورة البوستر الترويجي للحفل، وأرفقت به تعليق جاء كتالي .." شوقي لكم كبير يا أهل المملكة الغاليين..ألقاكم في ليلة فنية فوق الخيال من حفلات موسم الرياض بتاريخ 1/14 / 2023 ".

على جانب آخر أحيت الفنانة ديانا حداد، حفلاً غنائية في مدينة العين الإماراتية ليلة رأس السنة ، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أغانيها المميزة التي تفاعل معاها الجمهور بصورة كبيرة.

أحدث أعمال ديانا حداد


وطرحت ديانا حداد آخر أعمالها الغنائية بعنوان "أحلى كبل" باللهجة المصرية، عبر يوتيوب، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم "ديانا" الجديد الذى يحمل اسمها.
يذكر أن ديانا حداد طرحت ضمن أغنيات ألبومها الجديد أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً. حملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت في كلماتها والحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، مكس مصطفى عبد الرضا، والماستر سليم سلامة.
الأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان "وحشني شخص" جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن إختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل.
وقد طرحت الأغنيتين "مغنجة " و "وحشني شخص" من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»