هدية غريبة من آليك بالدوين لزوجته في ذكرى ميلادها

 Hilaria Baldwin and Alec Baldwin attend the opening night of "Hangmen" on Broadway at Golden Theatre on April 21, 2022 in New York City. Jason Mendez / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Hilaria Baldwin and Alec Baldwin attend the opening night of "Hangmen" on Broadway at Golden Theatre on April 21, 2022 in New York City. Jason Mendez / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي قد سيطرت على عالمنا بشكل غريب، حتى إنها غيرت مفهوم هدايا ذكرى الميلاد التي يتبادلها الأشخاص.
فاحتفالاً بذكرى ميلاد زوجته، نشر الممثل الأمريكي آليك بالدوين فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، طلب من خلاله جمهوره بمتابعة زوجته على حسابها في "إنستغرام"؛ كي تصل إلى المليون متابع، ويكون ذلك هدية مميزة لها في هذه المناسبة.
وبالفعل قد حصل ما أراد آليك بالدوين، ووصلت زوجته إلى المليون متابع كما كان يريد.
يشار إلى أنه، وبعد مرور عامٍ على رحيلها المأساوي، تذكر آليك بالدوين المصورة السينمائية هالينا هتشينز ، وأحيا ذكراها من خلال مشاركة صورة لها من أحد مواقع التصوير وهي جالسة خلف الكاميرا.
وأرفق الممثل، البالغ من العمر 64 عاماً، الصورة بتعليق مختصر كتب فيه: "منذ عام واحد اليوم".
وكتبت الممثلة ليزلي جوردان، في تعليقٍ على الصورة: "ابقَ قوياً يا صديقي. أفكر فيك وفي كل من تأثروا بهذا الحادث المروع".
هذا وقد واجه بالدوين الكثير من الانتقادات بسبب منشوره الذي شاركه، ووصف مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي النجم بأنه مشين، ويدعون إلى محاسبته. فقد شوهد "بالدوين" مع عائلته في منزله، في الذكرى السنوية الأولى لوفاة المصورة السينمائية هالينا هتشينز، وهو يلعب مع أحد أطفاله السبعة في الخارج تحت أشعة الشمس الخريفية. في هذه الأثناء، اجتمع أصدقاء هتشينز في قبرها في كاليفورنيا خلال النهار، تاركين الزهور والحلوى وصورة للمصورة السينمائية المحبوبة.
كانت هتشينز قد توفيت في موقع تصوير فيلم Rust لـ آليك بالدوين، في نيو مكسيكو في 21 أكتوبر 2021، عن عمرٍ يناهز 42 عاماً، بعد أن أطلق بالدوين عليها طلقات نارية من مسدس يحمله، كان من المفترض أن تكون رصاصات غير حية معدة خصيصاً للتصوير، في حين أصر بالدوين على أنه لم يضغط على الزناد. وفي الحادث نفسه أصيب المخرج جويل سوزا أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»