شهيرة بعد السقوط داخل منزلها.. ربنا ستر

شهيرة _ الصورة من حسابها على الفيس بوك
شهيرة _ الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة شهيرة عن سقوطها داخل منزلها ما تسبب في إصابة بيدها، دفعتها لوضع جبيرة طبية للتخفيف من الألم، وطمأنت محبيها قائلة: ربنا ستر، وأكدت بالوقت نفسه أن رحلة التعافي لا زالت تحتاج المزيد من الوقت.

شهيرة _ الصورة من حسابها على الفيس بوك

ونشرت الفنانة شهيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، صورة ليديها تُبرز حجم الإصابة بعد استخدام «جبيرة»، مُعلقة عليها «أنا وقعت من كام يوم على أيدي وربنا ستر ربنا يكملها على خير».

يذكر أن شهيرة، لم تحسم قرار عودتها من جديد للساحة الفنية بعد غياب دام لسنوات طويلة، مؤكدة أنها ما زالت تتلقى العروض، ولكنها مترددة في قرار العودة، كما تلقت تحذيرا من ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين يتعلق بتغير الأوضاع داخل الوسط الفني، وضرورة الاهتمام بصحتها أولا.

وقالت شهيرة، في حوار مطول لبرنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز: في عروض بتوصلني وأنا ببقى متحمسة جدًا وقتها، ولكن لما بفكر وأقول طب والورق، أهم حاجة الورق لأني بقالي فترة طويلة أوي مطلتش على الناس بأي دراما، فبعد السنين دي كلها الواحد بيبقى قلقان بردو، ومش عارف بعد السنين الطويلة دي هيقدم إيه للجمهور، هل هقدم حاجة يقولولي لأ يا ريتك ما عملتيها ما إنتي كنتي قاعدة وإحنا حابينك كده، أنا مترددة.

وتابعت شهيرة، أن ما يقلقها من العودة هو عدد ساعات التصوير قائلة: أنا عرفت إن المناخ والمهنة بقت صعبة وبيشتغلوا بالـ 18 ساعة، وعلى أيامنا كان 8 ساعات حاجة كده بشياكة وحلوين أوي وبنبقى واعيين باللي بنعمله، مش بنعمل نص دورنا وإحنا تعبانين، الحاجات دي قلقاني لأني مش واخدة على كده.

أشارت إلى أن نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، دائمًا ما يحذرها من العودة خوفًا على صحتها، قائلة: دايمًا عمرو ابني بيقولي والله يا مامي ما هتقدري، ده شيء مرهق جدًا، الدلع اللي كنتي بتدلعيه زمان مش هتلاقيه دلوقتي، ممكن لو جاتلي فرصة لا تعوض أتحمل وأنزل.

وكشفت شهيرة تفاصيل اعتزالها التمثيل على الرغم من نجاحها الهائل، مشيرة إلى أن حبها للتمثيل أبعدها عن القُرب من الله، بجانب رغبتها في التفرغ لرعاية زوجها الفنان الراحل محمود ياسين.

وتابعت شهيرة: اعتزلت الفن لأنه شغلني عن ربنا والصلاة ولاحظت إني كنت بصلي بسرعة عشان ألحق التصوير وقولت لازم أختار وأبعد عن التمثيل اللي هو هوايتي وشغلي الوحيد لأني خريجة معهد تمثيل.

وواصلت شهيرة: بقيت أقضي وقتي في قراءة القرآن والأحاديث ومناجاة الله؛ وبكلمه من قلبي باللغة العامية ودون تكلف لأنه أنيسي وونيسي وجليسي.. ومحمود ياسين مطلبش مني أعتزل بالعكس هو مكنش يعرف وأتفاجئ بـ قراري.

وأضافت شهيرة: أنا كنت مانعة حد يساعد أو يخدم محمود ياسين غيري، مع أن الوضع كان صعب بس ربنا كان مقويني وأنا بعتبر إن ربنا سخرني له؛ لأنه إنسان جميل ولقى حد يشيله سنين كتير زي ما منحني كتير.

كما أشارت شهيرة إلى أنها لم تتخطَ وفاة محمود ياسين بعد، وتشعر بأنها محطمة وتنادي عليه يوميا قبل النوم على أمل أن يستجيب وأحيانا تلجأ للمهدئات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».