شاهدوا بيرس مورغان يرمي كتاب الأمير هاري في سلة المهملات!

British journalist and television personality Piers Morgan poses for a photograph as he arrives for the European premiere of Eddie The Eagle in London on March 17, 2016. LEON NEAL / AFP
British journalist and television personality Piers Morgan poses for a photograph as he arrives for the European premiere of Eddie The Eagle in London on March 17, 2016. LEON NEAL / AFP
جدد الإعلامي الشهير بيرس مورغان الهجوم على الأمير هاري، بعد صدور كتابه "Spare" الذي يتضمن مذكراته، وقد وصل به الأمر إلى حد رمي الكتاب في سلة المهملات، قائلاً: "هذا مكانه المناسب!".
ونشر بيرس مورغان الفيديو الذي وثق اللحظة التي رمى فيها الكتاب في سلة المهملات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأرفق الفيديو بتعليق كتب فيه: "القمامة مكانها سلة المهملات".
كما ظهر بيرس في الفيديو وهو يقول إنه يجب القول بأن بعض أجزاء الكتاب ممتعة للغاية، وإنه لافت للنظر، كما قال: "فيه تطفل بشكل لا يصدق... صراحة لا يمكنك تصديق ما تقرأه".
وأضاف: "سيكون الكتاب رقم واحد بالمبيعات وأتمنى لك التوفيق، ستكسب الملايين، ولكن مقابل أي ثمن؟ لقد فجرها مع عائلته بأكملها! لا يوجد مبلغ من المال في العالم، يجعلني أفعل ذلك بعائلتي".
وظهر بيرس مورغان في نهاية الفيديو وهو يقول قبل أن يرمي الكتاب: "شيء واحد يجب فعله بمذكرات هاري، بدلاً من شرائه.. افعلوا ما سأفعله الآن، وقوموا برميه إلى حيث ينتمي.. في سلة المهملات".

هجوم بيرس مورغان على الأمير هاري وميغان ماركل بعد الوثائقي


يشار إلى أن الإعلامي بيرس مورغان كان أول المهاجمين على سلسلة الوثائقي الخاص بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، حيث اعتبره مثيراً للاشمئزاز، خاصة بعد وصف الثنائي للمملكة المتحدة بدولة عنصرية، وهي المكان الأكثر تسامحاً في أوروبا، بحسب تعبيره، كما اعتبر الأمير وزوجته مملين.
وفي تعليق مختصر على الفيلم، غرد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "هذا الفيلم أسوأ من مواكبة عائلة كارداشيان. عمل لم أعتقد أن يُصدر عن البشر".
وعلق مورغان على جملة قالها الأمير هاري في الفيلم، عندما قال: "من المدهش ما يفعله الناس عندما يُعرض عليهم مبلغ ضخم من المال"، وكان يعني بذلك أن والد ميغان ماركل قد تخلى عنها وتعامل مع الإعلام من أجل الأموال.
حيث اعتبر مورغان أن الأمير يتحدث عن أمر فعله هو بنفسه، إذ إن نتفليكس دفعت له مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني لتسليم الصور وإنشاء قصة، وقال: "هذا مضحك جداً".
كما هاجم بيرس مورغن ميغان ماركل كثيراً؛ إذ إنها تتحدث في الفيلم عن علاقتها مع والدها، وكيف وصل الأمر إلى حد انقطاع العلاقة بينهما، في الوقت الذي لا يزال والدها يتعافى من تأثير جلطة حديثة حصلت له، وكتب: "إن تلك السيدة التي تفتقد للرحمة لم تقم حتى بالاتصال به".
ما انتقد الإعلامي طريقة حديث الأمير هاري عن والد ميغان ماركل، حيث غرد كاتباً: "إنه شيء صادم بالنسبة لي أن يقول هاري عن والد ميغان توماس ماركل، الرجل الذي لم يقابله من قبل، إنه ليس لديها أب، وقد قام بتربيتها بمفرده لسنوات. أين هذا في الفيلم الوثائقي".
وكان الجزء المضحك لبيرس مورغان في الفيلم هو قول ميغان ماركل والأمير هاري: "لم يُسمح لنا مطلقاً بالحديث عن قصتنا حتى الآن"، حيث اكتفى الإعلامي بكتابتها مع رموز تعبيرية ضاحكة.

نجاحات كبيرة


على الرغم من موجة الانتقادات التي يتعرض لها الأمير هاري وزوجته، إلا أن الثنائي تمكنا من تحقيق نجاحات خيالية في الوثائقي الخاص عن حياتهما وفي كتاب مذكرات هاري.
فحتى لو كانت النجاحات سلبية، أي أن فضول الناس والصحافة دفعهم لمشاهدة الوثائقي أو شراء الكتاب لمعرفة ما يحتوي، إلا أن ذلك لا يعني شيئاً في لغة الأرقام، فالوثائقي والكتاب حققا نجاحات كبيرة وأكسبا الأمير هاري وعائلته عائدات مادية كبيرة جداً.
وأصبح وثائقي الأمير هاري المسلسل التلفزيوني الأعلى مشاهدة على Netflix في المملكة المتحدة لعام 2022.
وقد ورد في صحيفة The Times أنه قد تم مشاهدة الحلقة الافتتاحية للوثائقي التي عرضت في 8 ديسمبر، من قبل ما يعادل 4.5 مليون شخص في الأيام السبعة التالية لإصدارها.
وتفوق سلسلة الوثائقي Harry & Meghan كثيراً على الإصدارات الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الحلقات الأعلى تقييماً لأحدث مواسم Netflix التي تم إطلاقها هذا العام.
أما فيما يتعلق بكتاب Spare، فقد أصبح الكتاب الأكثر مبيعاً، وسجل مبيعه أرقاماً عالية جداً وصلت إلى 400 ألف نسخة حتى الآن، بين الكتاب الورقي والكتاب الإلكتروني والصوتي في أول يوم من نشره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»