برج العقرب في الحب والشريك المناسب له

برج العقرب في الحب والشريك المناسب له
برج العقرب في الحب والشريك المناسب له
برج العقرب
يتسم الرجل مولود برج العقرب بشخصية عاطفية وحساسة
توافق الأبراج
أبراج تشكل ثنائي ناجح على الصعيد العاطفي مع برج العقرب
برج العقرب في الحب والشريك المناسب له
برج العقرب
توافق الأبراج
3 صور

برج العقرب هو أحد علامات الأبراج الأكثر غموضاً. إنه مخلص وجذاب ويحب أن يكون في حالة حب، وهذا ما يجعله شريك رائع في معظم الأوقات. يبحث عن شريك يمكنه التعامل مع مشاعره العميقة وتقلبات مزاجه. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أبرز سمات شخصية برج العقرب في الحب.

شخصية ومميزات الرجل برج العقرب في الحب

يتسم الرجل مولود برج العقرب بشخصية عاطفية وحساسة

يتسم مولود برج العقرب بكونه عاطفي جداً وحساس، ويمتلك حدساً قوياً ويمكنه التعرف على مشاعر الآخرين بسهولة. يحتاج في الحب إلى شخص عطوف ومتفهم، يمكنه فهم مشاعره العميقة ومستعد للاستماع وتقديم الدعم. لن يتمكن الشريك غير الحساس أو غير الصبور من توفير الفهم والدعم الذي يحتاجه العقرب. هو أيضاً شريك مخلص للغاية، وسيكون دائماً هناك من أجلك، بغض النظر عن أي شيء. إذا كنت على علاقة معه، فيمكنك التأكد من أنه عطوف ومتعاطف معك دائماً. بديهي وسلس. تماماً مثل الماء نفسه، الذي ينحسر ويتدفق، يمكن له أن يتكيف بسهولة مع أي موقف، ونتيجة لذلك، يتمتع بمشاعر موثوقة إلى حد كبير، وذكاء عاطفي عالٍ، ولا يمكن خداعه بسهولة. وإذا كان الشخص يجعله مرتاحاً، فسيتمسك به بكل قوته الجبارة.

يعتبر برج العقرب من الأبراج التي تعشق الاهتمام، فهو حساس ويتوافق بشكل عام مع بيئته وعواطف الآخرين. لديه أيضاً ميل نحو رعاية أحبائه. يجسد الحدس والعواطف والذكريات. يتوق إلى شخص يمكنه رعايته والتواصل معه وقبل كل شيء الثقة بقلبه الرقيق. عندما يكون في حالة حب، يريد أن تجتاحه الرومانسية. بالنسبة إليه، الغيرة في المقام الأول، إلى جانب الانتقام. في الحب، سرعان ما يغضب إذا أعطى الشريك الكثير من الاهتمام لأي شخص. هو أكثر تملكاً في دائرة الأبراج. دائماً ما يكره أن يسيطر عليه الآخرون. يريد دائماً الهيمنة، ولا يمكنه تغيير سلوكه.

يتمتع بعالم داخلي خاص به. مهتم تماماً وعاطفي ويميل إلى الشعور بالطاقة والعاطفة في الموقف قبل النظر إلى منطقه. قابل للتكيف ومخلص للغاية لمن يحبه. إذا كنت محظوظاً بما يكفي لكسب ثقته، فسيقف إلى جانبك. فقط لا تكسر هذه الثقة، فقد لا تستعيدها أبداً. يمكن أن يكون لديه أيضاً ميل نحو الغيرة والتملك.

يعتمد على قلبه وشجاعته لاتخاذ القرار. يتوق أيضاً إلى الأمان في جميع الأوقات، وهو أمر منطقي، لأنه يحمي أحبائه ونفسه. يبذل قصارى جهده لمساعدة الأشخاص الذين يهتم لأمرهم، حتى لو كان ذلك على حسابه. في الواقع، يميل إلى أن يكون من بين أكثر العلامات ولاءً في دائرة الأبراج. يميل أيضاً إلى الشعور بالحنين إلى الماضي، ومن المرجح أن يكون انطوائي أكثر من كونه منفتح، وتحتاج إلى كسب ثقته قبل أن ينفتح عليك حقاً.

تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب

أبراج تتوافق مع برج العقرب في الحب

أبراج تشكل ثنائي ناجح على الصعيد العاطفي مع برج العقرب

برج الحمل والعقرب

يمتلك كل من برج العقرب وبرج الحمل شخصية قوية ومستقلة، لديهما نفس الحماسة والاندفاع ولا يتنازل أحدهما للآخر. التحديات بينهما كبيرة، هما في تنافس مستمر. يحاول كل منهما السيطرة على الآخر. علاقتهما غير هادئة وصعبة. على الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان. العقرب شريك ممتاز لكنه يبالغ كثيراً ويحتجز حرية من يحب لذلك يراه الحمل مستبداً وصارماً. تُعتبر العلاقة بين هذا الثنائي فاشلة، فلا انسجام ولا حتى تفاهم.

برج الجوزاء والعقرب

يجسّد كل من هذين البرجين القطبين المتضادين، ولهذا السبب علاقتهما صعبة جداً، وهناك خلافات على كافة الأصعدة. الجمع بينهما كالجمع بين الليل والنهار. لا يتفقان إلا في عالم الأحلام والخيال مع مفارقات صغيرة لا تذكر. الجوزاء مرح وعفوي، لكنه يحاول التحكم بالعقرب والسيطرة عليه، وبالمثل ينجذب العقرب لطبيعة الجوزاء الرقيقة والرومانسية لكنه يسعى لامتلاكه.

برج الأسد والعقرب

بشكل عام، قد تكون العلاقة بين هذا الثنائي محبطة إلى حد ما، ويمكن أن يشعر كل منهما بالإهمال. علاقتهما غير منسجمة أبداً وتفتقر الى الحب والتضحية والتفاهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي حب برج الأسد للأضواء إلى ظهور الجانب المتملك من برج العقرب. كلما حاول برج العقرب التمسك بالأسد، زادت احتمالية هروب الأسد. يعتبر الأسد أنّ العقرب خصماً عنيداً وقوياً، لذلك سكون حذراً جداً مما يضمره في داخله. أما العقرب فيتصادم معه لأنه يواجهه ويتحداه بأستمرار.

تابعي المزيد: كيف تجذبين الرجل برج العقرب

برج الثور والعقرب

برج الثور مرحاً وعفوياً إلى حد ما، في حين أنّ برج العقرب يبحث عن الألفة الشديدة والتفاني والتحول. تجاذب سريع يقع بين هذين البرجين، يوجد انسجام، وتآلف، وتفاهم، وكذلك هناك رغبة قوية لدى كليهما لتتويج هذه العلاقة بنهاية جميلة وسعيدة.

برج السرطان والعقرب

هما على نفس القدر من الاستعداد للتعمق في الأمور، ويكافحان معاً، ومدركان تماماً لقوتهما الداخلية. علاقتهما متينة وهادئة، كلاهما يعشق بجنون، يحبان الحصول على الاستقرار والحب والاخلاص. يضحيان لإسعاد بعضهما البعض، ويحترم كل منهما الآخر.

برج العذراء والعقرب

علاقتهما مبنية على التفاهم والانسجام والتآلف العاطفي. يتفقان بالكثير من المجالات، وكلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة. يُعتبر برج العقرب مع العذراء من أكثر الأبراج توافقاً.

برج العقرب مع نظيره العقرب

علاقتهما متكافئة يسودها الإنجذاب والثقة والحب. كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر. يسعى كل منهما إلى النجاح والتقدم والإستمرارية والفوز بالمناصب والسلطة. يشبهان بعضهما في كثير من الأمور ويهتمان بنفس المجالات.

برج الحوت والعقرب

برج العقرب إنسان ذكي يستطيع جذب الحوت الى حياته وعالمه، يُقدم له حيوية جديدة وهو قادر في الوقت نفسه على تقديم الحب والإنجذاب والتحدي معاً، والحوت تعجبه شخصية العقرب القوية والمناضلة، ويقدم أفضل ما لديه لأنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معه ويبادله المشاعر والأحاسيس.


تابعي المزيد: مواليد شهر 11 ميلادي من برج العقرب