Actor Johnny Depp attends the premiere of Disney's 'Pirates Of The Caribbean: Dead Men Tell No Tales' at Dolby Theatre on May 18, 2017 in Hollywood, California. Rich Fury / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Actor Johnny Depp attends the premiere of Disney's 'Pirates Of The Caribbean: Dead Men Tell No Tales' at Dolby Theatre on May 18, 2017 in Hollywood, California. Rich Fury / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
وصل النجم العالمي جوني ديب إلى السعودية في زيارة هي الأولى له للمملكة، وذلك بعد أيام من إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دعم فيلم نجم هوليوود الجديد "Jeanne Du Barry" والمشاركة في إنتاجه.
وقد نشر وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة تجمعه بالنجم العالمي جوني ديب، أثناء تجولهما في مدينة العلا.
وأرفق الصورة بتعليق مختصر كتب فيه : "أوقات سعيدة".

وظهر الممثل الشهير جوني ديب في الصورة وهو يستمتع بوقته في مدينة العلا وبأشعة الشمس والأجواء الدافئة في زيارته الأولى للسعودية.
وكان محمد التركي، رئيس مهرجان البحر الأحمر، قد أعلن عن دعم المهرجان لفيلم جوني ديب الجديد كما عبر عن سعادته بدعم المهرجان الشهير لواحد من أكثر الأفلام المهمة المنتظر عرضها قريباً.
وقال محمد التركي: "يسعدنا أن ندعم فيلم Jeanne Du Barry، آخر أعمال المخرجة والممثلة والكاتبة مايوين".
وأضاف: "هذا الفيلم أثار اهتمامنا على الفور، إنه سيرة ذاتية فريدة وطموحة بشكل لا يصدق وشهادة على التزامنا بدعم المواهب الجديدة والتعاون مع الكتّاب والمخرجين العالميين والمنتجين.. نأمل أن يعزز هذا التعاون الروابط بين السينما السعودية والفرنسية، فهو العمل الأول من بين العديد من الأفلام العالمية التي يمكننا دعمها والتي تدافع عن صانعات الأفلام".
وبدوره أيضاً نشر مهرجان البحر الأحمر السينمائي بياناً حول الموضوع جاء فيه: "أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم من خلال مؤسسة المهرجان؛ عن دعمه لفيلم الدراما الفرنسي القادم جان دو باري من إخراج وبطولة الممثلة الفرنسية مايوين، التي شاركت في كتابته أيضاً، ويشاركها بطولة الفيلم النجم الأسطوري جوني ديب؛ في دور لويس الخامس عشر؛ ملك فرنسا إبّان القرن الثامن عشر، بينما تلعب مايوين دور سيّدة البلاط الملكي وعشيقة الملك لويس؛ مدام دو باري".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»