الأصول الأجنبية لأجمل نجمات العرب

تتمتع النجمات العربيات بحضور لافت وجاذبية طاغية، وقد ورثن ملامحهن الجميلة من أصولهن الأجنبية اللاتي ينحدرن منها، وسطع نجمهن في سماء الفن العربي، تعرفوا إلى أجمل النجمات العربيات اللاتي شاركن الجمهور بأصولهن الأجنبية..

نيللي كريم من أصول روسية
لطالما اشتهرت النجمة نيللي كريم بأصولها الروسية، فقد ولدت لأب مصري وأم روسية ورثت عنها ملامحها الجميلة حيث تشبهها إلى حد كبير، وقد لعبت والدتها دوراً كبيراً في حياتها الفنية، إذ شجعتها منذ الصغر على الالتحاق بمدرسة الباليه.

والدة هنادي مهنا فرنسية
تتمتع النجمة المصرية هنادي مهنا بملامح جمالية ناعمة، حيث تأسر الأنظار في كل مرة تطل فيها على جمهورها، وقد ولدت لأب مصري وهو الموسيقار هاني مهنا وأم فرنسية تدعى "بيتي"، وتربطها بها علاقة قوية مفعمة بالأمومة والحنان، أما النجمة المصرية شيرين رضا ولدت لأب مصري ينتمي إلى أصول تركية جورجية، أما والدتها فهي صربية وتشبهها إلى حد كبير، وكثيراً ما تشارك شيرين رضا جمهورها بصور والدتها، التي شبهها الكثيرون بالممثلة الإيطالية صوفيا لورين.

تشتهر الفنانة المصرية ليلى علوي بجمالها اللافت وإطلالاتها الجذابة، فقد ورثت ملامحها الجميلة عن والدتها اليونانية "ستيلا"، التي دعمتها طيلة مشوارها الفني وكانت مقربة منها كثيراً، قبل أن ترحل عن عالمنا عام 2017.
الفنانة الشابة تارا عماد تشتهر بجمالها الفريد وملامحها الطفولية الناعمة، ولدت تارا لأب مصري وأم من مونتينيغرو "الجبل الأسود"، وكثيراً ما تشارك تارا عماد جمهورها بصور والدتها التي تشبهها كثيراً، حيث ورثت تارا عنها ملامح الشبه والشعر الأسود الحريري الطويل.
تتمتع النجمة المصرية لارا إسكندر بملامح أوروبية جميلة، فهي تنحدر من أصول إيطالية ولبنانية، كما تخطف الأنظار دوماً بإطلالاتها الساحرة وتبرع في تنسيقها بأسلوب أنثوي لافت.