تحذير عاجل للمشاهير: رامز جلال يبدأ تصوير مقلب رمضان آخر يناير

رامز جلال -الصورة من حسابه على إنستغرام
رامز جلال -الصورة من حسابه على إنستغرام

بعد رواج أنباء إلغاء برنامج رامز جلال لمقالب رمضان 2023، علم «سيدتي نت» أن رامز سيبدأ تصوير البرنامج بنهاية شهر يناير الجاري، بعد الاستقرار على الفكرة النهائية للمقلب الجديد، والاتفاق على مكان التصوير، وتحديد قائمة «الضحايا المحتملين» من نجوم الفن والرياضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم «سيدتي نت» أن رامز تفرغ طوال الفترة الماضية للتحضير لطرح فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة» الذي سيُعرض بداية من الغد 18 من يناير، ليدخل منافسة موسم إجازة منتصف العام الدراسي، بعد غياب العام الماضي، حيث قام بطرح فيلمه الأخير «أحمد نوتردام» عام 2021.

وبعد تنفيذ رامز جلال خطة الدعاية للفيلم في مصر والعالم العربي، والاطمئنان على نجاحه، سيدخل رامز وفريق عمل برنامج المقالب معسكراً مغلقاً للاتفاق على الفكرة النهائية والاستقرار على موقع التصوير وتحديد قائمة «الضحايا المحتملين»، والأهم اختيار «الطعم» الذي يصطاد به الضحايا، وغالباً ما يكون أحد رموز الفن والإعلام، وسيتم التصوير بنهاية يناير أو الأسبوع الأول من شهر فبراير في سرية تامة مثلما يحدث كل عام.

وكشف رامز جلال، عن موعد طرح فيلمه الجديد الذي حمل اسم أخي فوق الشجرة، ونشر بوستر الفيلم عبر كل حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله غداً 18 من يناير فيلم أخي فوق الشجرة بجميع دور العرض، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

الفيلم من بطولة الفنان رامز جلال، وشارك فيه كل من: نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت. أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحدث الفيلم في إطار كوميدي؛ إذ يحكي رامز جلال من خلاله قصة الشاب اﻻنطوائي علاء، الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأساً على عقب مع مجموعة من المفارقات الكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»