كيم كاردشيان تشتري قلادة ارتدتها الأميرة ديانا

Kim Kardashian attends the 2022 Baby2Baby Gala presented by Paul Mitchell at Pacific Design Center on November 12, 2022 in West Hollywood, California. Rodin Eckenroth/Getty Images/AFP Rodin Eckenroth / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Kim Kardashian attends the 2022 Baby2Baby Gala presented by Paul Mitchell at Pacific Design Center on November 12, 2022 in West Hollywood, California. Rodin Eckenroth/Getty Images/AFP Rodin Eckenroth / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
اشترت كيم كاردشيان قطعة تذكارية أيقونية عبارة عن قلادة صليب، كانت قد ارتدتها الأميرة ديانا مرة واحدة فقط، مقابل مبلغ 197 ألف دولار. هذا وقد أكدت الشركة التي يقع مقرها في المملكة المتحدة عملية البيع لموقع DailyMail.com.

تُعرف القلادة النادرة المرصعة بالألماس والجمشت، بوزن إجمالي يبلغ 5.25 قيراطاً تقريباً، والتي تم طرحها للبيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء في دار سوذبيز، باسم صليب عطالله Attalah Cross. اشتهرت الأميرة ديانا بارتدائها عام 1987 في حفل خيري بلندن مرتدية زياً أرجواني اللون.
كشف مصدر مقرب من كيم كاردشيان أنها تتشرف بامتلاك قطعة مجوهرات رائعة ارتدتها الأميرة الراحلة مرة واحدة، وأن تضيفها إلى مجموعتها المتزايدة من التذكارات التاريخية التي ارتدتها نساء قويات ومبدعات ألهمنها.

الأميرة ديانا استعارت القلادة من الشركة المُصنِّعة


اشتهرت أميرة ويلز الراحلة، التي غالباً ما تصدرت عناوين الصحف بسبب اختياراتها المبهرة للأزياء، بقطعة المجوهرات البراقة خلال حفل خيري في لندن في أكتوبر 1987. قامت بإقران القلادة الفخمة مع فستان مخملي بأكمام طويلة باللونين الأسود والأرجواني، والذي جاء برقبة مكشكشة. وبين القلادة البراقة والفستان الأنيق، أبهرت الأميرة الجميعفي هذا الحدث.
صُنعت القلادة الضخمة في عام 1920 من قبل شركة المجوهرات Garrard، حيث كانت ديانا صديقة للرجل الذي يمتلكها، رجل الأعمال البريطاني نعيم عطالله، الذي أعارها للأميرة ديانا لحضور هذا الحدث.
قال رمزي عطا الله، نجل نعيم، للمنافذ في ديسمبر: "قلة من الناس يمكنهم حمل هذه القطعة لكن ديانا تستطيع فعلاً. عندما كبرت، كنا دائماً نضعها على الطاولة أثناء تناول غداء الكريسماس، لكن لم يتم ارتداؤها من قبل أي شخص آخر غير ديانا ولم يتم رؤيتها في الأماكن العامة منذ وفاتها".

مجوهرات الأميرة ديانا قليلاً ما تُعرض للبيع

قال كريستيان سبوفورث، رئيس قسم المجوهرات في سوذبيز في بيانٍ سابق: "إن المجوهرات التي تمتلكها أو ترتديها الأميرة الراحلة ديانا نادراً ما يتم طرحها في السوق، خاصة قطعة مثل قلادة صليب عطا الله، الذي تتميز بالألوان والجرأة والتميز. إلى حدٍ ما، هذه القلادة غير العادية هي رمز لتأكيد الأميرة على نفسها المتزايدة في اختياراتها في الملابس والمجوهرات، في تلك اللحظة بالذات من حياتها".
وأضاف: "نحن على ثقة من أن هذه القطعة الفريدة من المجوهرات التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي من Garrard، مع مثل هذا الأصل الاستثنائي والتي لم ترتديها الأميرة نفسها إلا مرة واحدة من قبل، ستجذب انتباه مجموعة متنوعة من مقدمي العروض، بمن في ذلك جامعي المجوهرات الملكية والنبيلة، بالإضافة إلى المعجبين. الأميرة حريصة على مشاركة جزء من تاريخها".

كيم كاردشيان موهوبة في جمع تذكارات المشاهير

يبدو أن كيم كاردشيان تمتلك موهبة في شراء الملابس والمجوهرات التي كانت مملوكة من قبل لشخصيات مشهورة. في عام 2011، حصلت كيم على مجموعة من أساور إليزابيث تايلور مقابل 65 ألف دولار، وفي عام 2017، دفعت 379500 دولار مقابل ساعة جاكي أو.
وعلى الرغم من أنها لم تكن قادرة على إضافته رسمياً إلى مجموعتها لأنها تنتمي إلى متحف، فقد ارتدت نجمة Keeping Up With the Kardashians أيضاً فستان مارلين مونرو الشهيرHappy Birthday Mr. President في Met Gala العام الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»