أسرار "أنغام".. سعى الجمهور لمعرفتها فكشفت عنها

تمتلك أنغام شخصية مميزة، جعلتها تحتل مكانةً خاصة في قلوب مستمعيها؛ لحرصها على اختيار أغنياتها احتراماً لجمهورها، وامتلاكها حساً مرهفاً، جعلها قادرةً على إيصال المشاعر بأغانيها لقلوبِ مستمعيها قبل آذانهم، وقدرتها الفريدة على تقديم مختلف أنواع الأغاني بلهجات مختلفة؛ لإرضاء محبيها.. وتحتفلُ النجمة أنغام في يوم 19 يناير من كل عام بيوم مولدها، وسْط العديد من الأسرار التي يسعى جمهورها لمعرفتها، واعترفت هي بها.

أبرز عيوبها

رغم جرأتها الكبيرة في اختيار أزيائها والوقوف على خشبة المسرح، إلا أن أنغام اعترفت بأن أكبر عيوبها يتمثل في خجلها.

ضد الجواز

كشفت أنغام عن تعهدها بعدم الزواج، وقالت: لديّ ولدان، وكتبت تعهداً وتنازلاً عن الزواج.

خيانتها خط أحمر

اعترفت أنغام بعدم قدرتها على المسامحة في حقها حال تعرُّضها للخيانة، وقالت إنها تعرضت للخيانة، وترى الرجال يستمتعون بذلك، وإن مقدار جمال السيدات ليس المعيار الأوحد لعدم خيانة الرجال.

أقوى من الاكتئاب

اعترفت أنغام بتناولها عقاقير لعلاج الاكتئاب، وقالت إن تلك الأدوية لا تجعل الإنسان سعيداً؛ بل مخدراً، ولهذا قررت وقفها بعدما داومت عليها لمدة تتجاوز الـ4 سنوات.. لأنها أقوى من الاكتئاب.

فناناتها المفضلات

صرحت أنغام بأنها تفضل المطربة شيرين عبدالوهاب، على المطربة أصالة، وأنها تفضل إليسا على نوال الزغبي، وأن لطيفة ونجوى كرم من فناناتها المفضلات.

مُحبة للرقص

كشفت أنغام عن حبها للرقص، وأنها ترقص بمفردها أو مع صديقاتها، وأن أكثر أغنية رقصت عليها "بالبنط العريض"، والتي غناها "حسين الجسمي".

أسرع أغنية

قالت أنغام إن أسرع أغنية قدمتها لجمهورها، كانت أغنية "ساندة عليك"؛ إذ تم تأليفها وتلحينها وغنتها في 5 أيام فقط.

مُحبة للتمثيل

قدمت أنغام 3 أعمال تمثيلية هي: فيلم مقص عم قنديل عام 1985، ومسرحية رصاصة في القلب عام 1999، ومسلسل في غمضة عين عام 2012.. تتمنى أنغام تقديم عمل درامي جديد يناسبها، بعدما أبدت سعادتها بتجربتها الأولى.