تسريحات شعر جيسيكا عازار .. راقية وهادئة

تسريحات شعر جيسيكا عازار
تسريحات شعر جيسيكا عازار - الصورة من حسابها على إنستغرام

لا يختلف اثنان على إطلالات الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار الراقية والهادئة، فهي عُرفت برقي اختياراتها المتعلقة بالمكياج وتسريحات الشعر بشكل خاص. واللافت أنها لا تغامر في ما يتعلق بتسريحات شعرها، فهي لا تميل كثيراً إلى التنوع أو اتباع صيحات الشعر الجريئة، بل تحرص دائماً على اعتماد تسريحات شعر هادئة جداً، لا سيما تسريحة الشعر الويفي المنسدل، وتسريحة الشعر المالس المنسدل، وقد رصدنا في ما يلي، مجموعة من أبرز تسريحات شعر جيسيكا عازار، فما رأيك بها؟
تابعي المزيد: تسريحات شعر ناعمة من العروض العالمية لربيع 2023


تسريحات شعر منسدلة من وحي جيسيكا عازار


تميل جيسيكا عازار في غالبية إطلالاتها إلى اعتماد تسريحات شعر منسدلة ناعمة، هي المعروفة بشعرها البني الفاتح، الطويل المفعم باللمعان والحيوية. ومن أبرز تسريحات الشعر المنسدلة التي ظهرت بها، خصوصاً في برنامجها ، تسريحة الشعر الويفي المنسدل بأسلوب أنيق، مع الفرق النصفي أحياناً، والفرق الجانبي أحياناً أخرى، وتسريحة الشعر المموج الفوضوي المنسدل، بالإضافة إلى تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق المختلفة، وتسريحة الشعر الستريت المنسدل. أما تسريحة الريترو الكلاسيكية المنسدلة الأنيقة، فهي أيضاً تدخل في إطلالات جيسيكا عازار في بعض الأحيان. واللافت أن جيسيكا عازار تعتمد في بعض إطلالاتها قبعات الشعر العصرية، لا سيما قبعات الشعر الرياضية بمختلف أشكالها، والقبعة ذات الحواف الدائرية، والتي غالباً مع تختارها مع تسريحة الشعر المالس المنسدل.

تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب جيسيكا عازار


تنحصر تسريحات الشعر المرفوع والمشدود التي تعتمدها جيسيكا عازار، في تسريحات الشعر الأيقونية الأنيقة، في مقدمها تسريحة ذيل الحصان المنسدل المالس، مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف، مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، ناهيك عن تسريحة ذيل الحصان الويفي العالي، مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف، بالإضافة إلى تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة، مع الغرة المشدودة بإتقان إلى الوراء. كذلك، تعتمد جيسيكا في بعض إطلالاتها الكاجوال تسريحة الكعكة العالية الفوضوية، مع خصلات الشعر المنسدلة بشكل عفوي على جانبي الوجه.

تابعي المزيد: تسريحات شعر ويفي مفتوح قصير