تسريحات شعر أحلام وأصالة في "سعودي آيدول"

أصالة  - الصورة من حساب اصالة على إنستغرام
أصالة - الصورة من حساب اصالة على إنستغرام

أثبتت النجمتان أحلام وأصالة إتقانهما في اختيار إطلالاتهما خلال برنامج "سعودي آيدول"، في الموسم الأول، والذي يعرض حالياً على شاشة MBC. فإضافة إلى أساليب المكياج الفخمة والجذابة التي تعتمدها النجمتان، فهما تختاران تسريحات شعر متنوعة، منسدلة ومرفوعة، غاية في الأناقة بلمسة شبابية مميزة. وفي هذا الموضوع، نرصد أبرز تسريحات الشعر التي اعتمدتها كل من أحلام وأصالة في الحلقات التي عرضت من برنامج "سعودي آيدول"، فما رأيك في اختياراتهما؟.
تابعي المزيد: تسريحات شعر ويفي مفتوح قصير

تسريحات شعر أحلام في "سعودي أيدول"


ما يميز تسريحات شعر النجمة أحلام الشامسي في برنامج "سعودي آيدول"، تنوعها ومواكبتها لصيحات تسريحات الشعر الرائجة في الوقت الحالي، وجمعها بين الأناقة والرقي والعصرية، مع لمسة شبابية جذابة. وقد اعتمدت في الحلقات التي عرضت حتى الآن، عدداً كبيراً من تسريحات الشعر، نذكر منها تسريحات الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي، تسريحة الشعر الكيرلي الضخم المنسدل مع الفرق الجانبي، تسريحة ذيل الحصان الطويل الكيرلي المنخفض مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، وبعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، وقد اعتمدت فيها خصلات الشعر المستعارة، حيث من المعروف أنها تعتمد حالياً قصة الشعر القصير الذي يصل إلى حدود الكتفين. كذلك، اعتمدت أحلام في إحدى حلقات "سعودي آيدول" تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل مع الغرة الجانبية المنسدلة، وفي أخرى اعتمدت تسريحة الكعكة العالية جداً، وهي الأحب إلى قلبها، مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه. إضافة إلى ذلك، اعتمدت أحلام في واحدة من إطلالاتها في البرنامج، تسريحة الشعر الطويل الويفي المنسدل، والتي استعانت فيها أيضاً بخصلات الشعر الطويل المستعارة.


تسريحات شعر أصالة في "سعودي آيدول"


الفنانة أصالة هي أيضاً اختارت تسريحات شعر عديدة ومتنوعة في الموسم الأول من برنامج "سعودي آيدول"، واتسمت باللمسة الطفولية الناعمة التي تميل إليها النجمة في الكثير من إطلالاتها. ومن أبرز تسريحات الشعر التي اعتمدتها تسريحة ذيل الحصان المالس المرتفع، والتي كان لافتاً فيها أكسسوار الشعر الذي اعتمدته أصالة، والذي كان عبارة عن بوندانا أسود قماشي مع الشبك، ناهيك عن تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق الجانبي، وتسريحة الشعر الريترو الكلاسيكية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة، وتسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة النصفية القصيرة المنسدلة على الجبين.
تابعي المزيد: تسريحات شعر منسدلة مع القبعة