تسريحات شعر أنابيلا هلال.. أناقة بلمسة شبابية

تسريحات شعر أنابيلا هلال
تسريحات شعر أنابيلا هلال -الصورة من حسابها على إنستغرام

لا تتميز مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال بجمال ملامحها فقط، وإنما أيضاً بإطلالاتها الراقية والمتميزة التي تطغى عليها اللمسات العصرية بشكل دائم؛ إذ تواكب فيها أجدد الاتجاهات في عالم الموضة، وتسريحات الشعر ليست استثناءً؛ حيث تحرص دائماً على اختيار تسريحات شعر أنثوية تبرز جمال شعرها الطويل وحيويته. وقد اخترنا في هذا المقال مجموعة تسريحات شعر من وحي أنابيلا هلال، وهي تناسب صاحبات الشعر الطويل بشكل خاص.

تابعي المزيد: تسريحات شعر ناعمة من العروض العالمية لربيع 2023

تسريحة الشعر الويفي المنسدل


إنها إحدى تسريحات الشعر الأيقونية بالنسبة إلى أنابيلا هلال، وهي تسريحة الشعر المفضلة بالنسبة إليها، بدليل اعتمادها لها في معظم إطلالاتها، ربما لأنها تعزز من حجم شعرها وتجعله يبدو أكثر كثافة، إضافة إلى أنها تسريحة شبابية أنيقة تناسب الأوقات كافة. وتترواح تسريحة الشعر الويفي المنسدل التي تعتمدها أنابيلا بين الويفي العريض والويفي الرفيع والويفي الطبيعي.

تسريحة الشعر المالس المنسدل


كذلك، تأخذ تسريحة الشعر المالس المنسدل حيزاً كبيراً في إطلالات أنابيلا هلال، سواء في الأوقات العادية أو السهرات والحفلات والمهرجانات الفنية التي تشارك فيها. وهي تعتمدها مع الفرق النصفي حيناً والفرق الجانبي حيناً آخر. علماً بأنها تسريحة جذابة تبرز الشعر وتجعلها يبدو أكثر حيوية وجمالاً.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس


وخلال إحدى إطلالاتها في موسم الرياض 2022 – 2023، تألقت أنابيلا هلال بتسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس، التي اعتمدتها مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف، مع بعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه. وهي تسريحة أنيقة جداً وراقية بلمسة عصرية شبابية، إضافة إلى أنها تحدد ملامح الوجه وتبرزها بأسلوب جذاب، علماً بأن أنابيلا تعتمد بين الحين والآخر تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والعالية بأشكالها المختلفة.

تسريحة الكعكة العالية جداً المصقولة


كذلك، تُعد تسريحة الكعكة العالية جداً المصقولة إحدى تسريحات الشعر الأنيقة التي اعتمدتها أنابيلا هلال في إحدى إطلالاتها، وهي تسريحة تسلط الضوء على ملامح الوجه، وتجعلها مشدودة ومرفوعة، وهي أحد خيارات تسريحات الشعر المثالية الراقية التي بإمكان المرأة اعتمادها في المناسبات.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع


ولإطلالة أنيقة ومريحة؛ تعتمد أنابيلا هلال بين الحين والآخر تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع؛ فهي تسريحة شعر أنيقة وعملية في الوقت نفسه، وتناسب الأوقات كافة. وهي تُعد إحدى تسريحات الشعر الأكثر رواجاً بين النساء عموماً والنجمات بشكل خاص.

تابعي المزيد: تسريحات شعر جذابة اعتمدتها النجمات في حفل نهاية العام